أفضل 10 مواقع تورنت وأكثرها شعبية

مواقع تورنت

جمعنا لكم أفضل 10 مواقع تورنت تعمل بكفاءة حتى هذه اللحظة ويُمكنكم من خلال هذه المواقع تنزيل آخر الأفلام والمسلسلات والبرامج والكتب وغيرها

بعد سنوات سابقة امتلأت بالاضطرابات ومحاربة مواقع التورنت الشهيرة وإغلاق بعضها، صمدت بعض هذه المواقع واستطاعت البقاء ضمن قائمة أفضل 10 مواقع تورنت لكن ما هي برأيك مواقع التورنت الأكثر زيارة حتى الآن.

في القائمة التالية تجدون أفضل مواقع تورنت متاحة على الإنترنت، علماً بأن القائمة يتم تحديثها باستمرار للإبقاء على المواقع الفعالة والمميزة وإزالة أي مواقع تم إيقافها عن العمل.

أفضل 10 مواقع تورنت حتى الآن


موقع YTS

موقع YTS هو خليفة غير رسمي لمجموعة YTS أو YIFY التي توقفت عن العمل عام 2015، ويعد الموقع الأقوى حالياً لتنزيل أفلام بواسطة التورنت بجودة عالية وبحجم معقول.

يُمكنك من خلال الموقع تصفح الأفلام بحسب اللغة أو الأفلام الأكثر شعبية أو تصنيف الأفلام بحسب تاريخ الإصدار أو بحسب النوع “أكشن – كوميدي – دراما – إلخ” أو بحسب تقييم الفيلم على IMDB حيث يُمكنك استعراض الأفلام الأعلى تقييماً.

وبخلاف إمكانيات تصنيف الأفلام المختلفة يوفر الموقع قسم خاص للأفلام المتوفرة بجودة 4K إلى جانب قسم للأفلام الرائجة في الفترة الحالية.

موقع 1337x

مواقع التورنت

يستقر موقع 1337x منذ سنوات طويلة ضمن قائمة أفضل مواقع تورنت وأكثرها زيارة، وهو يستمر بالنمو وتقديم محتوى حديث ورائع في ظل محاربته وحظره في كثيرٍ من البلدان.

واجهة الموقع تعمل كمحرك بحث في ملفات التورنت، حيث يُمكنك البحث مباشرة عن فيلم أو مسلسل لتظهر كافة إصدارات التورنت المتوفرة له.

يوفر الموقع أيضاً قائمة بأكثر 100 ملف تورنت شعبية بين المستخدمين، ويتيح التصفح بحسب الفئات مثل الأفلام أو المسلسلات أو الألعاب أو الموسيقى وغيرها.

موقع The Pirate Bay

عمر هذا الموقع 17 سنة، وهو أقدم مواقع تورنت في هذه القائمة، واحتل الصدارة لفترات طويلة، وعلى الرغم للمشاكل والتوقفات التي تعرض لها في 2020 والسنوات التي قبلها إلا أنه لا يزال أحد أقوى المواقع المتاحة الآن.

وبنفس الموقع السابق، يتيح الموقع البحث مباشرة عن ملفات التورنت ويجلب لك أغلب الإصدارات المتوفرة للملف المطلوب، مع العلم إنه يُمكنك فرز البحث بحسب نوع الملف مثل الفيديو أو الموسيقى أو البرامج وغيرها.

موقع RARBG

ظل موقع RARBG صامداً خلال العام الماضي، ويعمل الموقع من عدة أسماء نطاقات شائعة، ولكن قمنا باختيار النطاق الذي يحتوي على أكبر عدد من الزيارات في هذه القائمة.

تأسس الموقع عام 2008 وهو متخصص في إصدارات الفيديو عالية الجودة، لذا فهو من الخيارات الجيدة للحصول على أحدث الأفلام والمسلسلات، مع العلم أن الموقع يوفر أيضاً ملفات تورنت متعلقة بالموسيقى والكتب والألعاب وغيرها.

موقع NYAA.si

هو تجديد كبير ورائع لموقع تورنت الإنمي NYAA، والذي تم إغلاقه من قبل منصة كلاود فلير العام الماضي، لكنه وجد بديلاً مناسباً بعد فترة قصيرة.

الموقع لا يقتصر فقط على أفلام ومسلسلات الأنمي بل أيضاً يُمكنك الوصول للموسيقى والكتب والألعاب المتربطة بالأنمي وكل ما يتعلق بهذا المجال.

إن كنت تفضل مواقع التورنت لتنزيل الأنمي، فهذا الموقع سيكون الحل الأفضل بالنسبة لك.

موقع FitGirl Repacks

الموقع الأضخم على شبكة الإنترنت في قرصنة ألعاب الفيديو، حيث يتم إصدار آخر الألعاب المقرصنة على الموقع أولاً بأول من أحدث الإصدارات وأكثر شعبية لغاية الألعاب المستقلة وغيرها.

الموقع في الأساس لا يقوم بقرصنة الألعاب بل فقط بعملية ضغط البيانات وتقديم نسخة من اللعبة ذات حجم أقل من النسخة الأصلية مما يقلل الوقت اللازم لعملية تنزيل اللعبة، لكنه يعتمد على الكراكات التي يتم إصدارها من فرق قرصنة الألعاب الأخرى لتطبيقها على الإصدار المضغوط.

على سبيل المثال لعبة Persona 5 Strikers تم إصدارها بحجم أصلي 24.3 جيجابايت في حين يُمكن تنزيلها من الموقع بحجم 9.5 جيجابايت فقط.

موقع LimeTorrents

كان موقع LimeTorrents موجودًا منذ أكثر من عقد على شبكة الإنترنت، ومثل العديد من المواقع الأخرى في هذه القائمة فقد تم حظره في العديد من البلدان من قبل مزودي خدمة الإنترنت وهو ما يضر بالزيارات الإجمالية للموقع.

يُمكنك تصفح ملفات التورنت الأحدث أو حسب التصنيف مثل الأفلام والمسلسلات والأنمي والموسيقى والبرامج وغيرها.

موقع Zooqle

يحافظ موقع Zooqle على تواجده ضمن أفضل مواقع تورنت لهذا العام، وتمَّ الإعلان عن هذا الموقع ليكون بديلاً قوياً لموقع Bitsnoop الذي تم إغلاقه عام 2017.

وعلى الرغم من أن الموقع استطاع تجاوز المشكلات التي مر بها خلال الفترات السابقة إلا أن عدد الزيارات لم تصل حتى الآن لمستوياتها القديمة. لكن يظل الموقع واحداً من أفضل مواقع التورنت وأكثر شعبية ويمكن الاعتماد عليه لتنزيل الأفلام والمسلسلات.

موقع EZTV.re

تم إغلاق مجموعة التورنت التلفزيونية EZTV الأصلية عام 2015، ولكن بقي الموقع نشطاً بتحديثات جيدة، وقد اُتهمت مجموعة ETTV بسرقة إصداراتها وتحديثاتها.

غالبًا ما تنسخ المجموعة الإصدارات من مواقع وفرق التورنت الأخرى مما يؤدي إلى مواقف محرجة للموقع. انتقل الموقع إلى مجال جديد نهاية عام 2020 وهو يعمل حالياً بلا مشاكل.

بأي حال يعتبر الموقع ملائماً للأشخاص الباحثين عن آخر إصدارات المسلسلات التلفزيونية بجودة متفاوتة حيث يُمكنك تنزيل حلقة معينة من مسلسل بالجودة التي تريدها.

موقع TorrentGalaxy

أحدث مواقع التورنت في هذه القائمة، حيث تم إطلاقه قبل حوالي عامين من الآن. يحتوي الموقع على مجموعة متخصصة لرفع ملفات التورنت ومجتمع نشط جداً من المتابعين.

يُمكنك من خلال الموقع الوصول لأحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج والألعاب والكتب والموسيقى وغيرها من ملفات التورنت، ويوماً بعد يوم يسجل الموقع نمواً كبيراً في أعداد الزوار والأعضاء.

موقع TorrentDownloads

بعد عام من الغياب استطاع موقع TorrentDownloads العودة إلى قائمة أفضل مواقع تورنت وهو يملك ملايين المستخدمين وعديد التحديثات شهرياً.

أخيراً إن كنت تبحث عن تطبيقات وبرامج متخصصة للاعتماد عليها في تنزيل ملفات التورنت، فيُمكنك مطالعة موضوعنا السابق: أفضل 8 تطبيقات تنزيل تورنت

موقع IPTorrents

على عكس المواقع الأخرى الموجودة في هذه القائمة، يعد IPTorrents موقعًا خاصًا لتنزيل التورنت مع أكثر من 7 ملايين زيارة شهرية. هذا يعني أنه لا يمكنك استخدامه إلا إذا تمت دعوتك ودفع قيمة الاشتراك التي تبلغ 20 دولاراً. ولكن بمجرد دخولك، ستتمكن من الوصول إلى مكتبة كبيرة تضم الأفلام والملسلسلات والكتب والأغاني والألعاب إلى جانب منتدى نشط من الأعضاء بدون أي إعلانات منبثقة.

موقع Demonoid

أحد مواقع التورنت المعروفة والتي لا تزال نشطة حتى اليوم. واجه الموقع صعوبات بسبب الضغوطات الحكومية المتزايدة لإيقاف نشاطه ولكنه حتى الآن مستمر في العمل ولديه أكثر من 10 ملايين مستخدم وأكثر من مليون ملف تورنت. يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والموسيقى والألعاب والمزيد.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية