أفضل 6 تطبيقات كاميرا لهواتف الأندرويد

الكاميرا من بين أهم العناصر في الأجهزة الذكية وقد أصبحت معياراً أساسياً في اختيار الهواتف الذكية، كما أن الشركات المصنّعة أصبحت تعطيها قيمة كبيرة وتقوم بتحسينها وتحديثها يوماً بعد يوم.

غالباً ما تأتي الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها بتطبيق واحد رئيسي من الشركة لإدارة الكاميرا (التقاط الصور، تصوير الفيديو…)، تطبيق قد يكون غير كافٍ لعدد كبير من المستخدمين خصوصاً أولائك الذين يحبّون الخصائص والتعديلات الكثيرة على الصور.

moto_x_phone_camera

في موضوع اليوم نستعرض لكم 6 تطبيقات لكاميرات الهواتف الذكية، تطبيقات تعرف بـ Third Party أي أنها غير رسمية من الشركة المصنعة للهاتف وهي من طرف خارجي كما أنها تحتوي على ميزات رائعة لا نجدها في التطبيقات الرسمية.


 

Camera MX

Camera MX   Android Apps on Google Play

بأكثر من 10 ملايين تحميل، Camera MX المجانية تعتبر من الأفضل في مجالها، فهي تسمح لك بالتقاط الصور وتصوير الفيديو بجودة عالية، يتميز التطبيق بواجهة بسيطة مع إمكانية إضافة تعديلات كثيرة على الصور والفيديو. Camera MX تتوفر على خاصية جميلة تسمى Shoot the past حيث تمكنك من تصوير اللحظة ما قبل الصورة الفعلية وهي خاصية جميلة قد تنال إعجاب الكثيرين إضافة إلى خاصية الـ Online Album التي تمكنك من حفظ صورك ومشاركتها على الانترنت.

Android-Download


 


Camera ZOOM FX

Camera ZOOM FX Premium   Android Apps on Google Play

نتحدث هنا عن النسخة المدفوعة والتي تُمكّنك من استعمال عديد التأثيرات والتعديلات على الصور بدون أي مصاريف إضافية (in-app purchase)، الكاميرا معروفة بشكل كبير داخل متجر الـ Play Store وهي من بين أفضل الخيارات.

Android-Download


 


GIF Camera

GIF Camera   Android Apps on Google Play

صور الـ GIF الشهيرة والتي يعشقها الكثيرون هي صور متحركة تختلف طرق إنشائها، تطبيق GIF Camera أحد لأسهل هذه الطرق فما عليك إلاّ تصوير المقطع الذي تريد وسيقوم التطبيق بتحويله آنيا إلى صورة متحركة بصيغة GIF.

Android-Download(اضغط يمين ثُم فتح في نافذة جديدة)


 


Google Camera

Google Camera   Android Apps on Google Play

لم يمر وقت طويل على الإعلان عنها لأول مرة حتى أصبحت من الأكثر استخداماً على الأندرويد، تتميز ببساطتها وخصائصها الإضافية الجديدة كما أنها مجانية.

Android-Download


 


Camera FV-5 Lite

Camera FV 5 Lite   Android Apps on Google Play

تطبيق مجاني كذلك، يتميّز بسهولة الاستعمال وأناقة التصميم، يتوفّر على عدد مهم من التعديلات الممكنة كما أن واجهة المستخدم متوفّرة بأكثر من 30 لغة. التطبيق متوفر في نسخة مدفوعة أيضاً ويوفر عدة ميزات وخصائص إضافية.

Android-Download


 


Perfectly Clear

Perfectly Clear   Android Apps on Google Play

تطبيق رائع بفضل التقنية التي يستخدمها في التقاط صور احترافية وهي تقنية حاصلة على جوائز قيمة. التطبيق مدفوع وثمنه 2.99 دولار.

Android-Download


 


كانت إذاً هذه بعض التطبيقات الرائعة والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابكم وستغنيكم عن استخدام التطبيقات الافتراضية على هواتف الأندرويد.

نُذكّر أيضاً أن فائدة هذه التطبيقات تكون أكثر وضوحاً عند توفركم على هواتف بكاميرات قوية ويمكنكم الاطلاع على تقريرنا المفصّل على موقعنا والذي يستعرض مقارنة بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية لهذه السنة.


تقرير | أفضل كاميرات الهواتف الذكية لسنة 2015


Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً