10 أسباب تدفعك لاستخدام برنامج UPDF لتحرير ملفات PDF

UPDF

في عصرنا الرقمي، أصبحت ملفات PDF هي الأساس لمشاركة المستندات بسلاسة، مما يوفر أداة عالمية للحفاظ على سلامة المحتوى عبر الأجهزة المختلفة. وسواءً كنت محترفًا في مجال الأعمال ويتطلب عملك تحرير العقود أو المستندات، أو طالبًا يدير المهام الجامعية أو المدرسية، أو تعمل بشكل إبداعي في مشاريع التصميم، فأنت بحاجة إلى تحرير ملفات PDF بكفاءة. وهذا هو المكان الذي يبرز فيه البرنامج الثوري UPDF لتحرير ملفات PDF بشكل لم يسبق له مثيل والذي يُمكنك الحصول عليه اليوم بخصم يصل إلى 63% على باقات الاشتراك المختلفة.

فيما يلي 10 أسباب تدفع لاستخدام UPDF كبرنامج أساسي للتعامل مع ملفات PDF والاستغناء عن كافة البرامج الأخرى:

ميزات متكاملة

لا داعي للاعتماد على عشرات الأدوات والبرامج التي تقوم بأداء مهام معينة لملفات PDF فمن خلال برنامج UPDF ستحصل على كل هذه الميزات في مكان واحد بما في ذلك الوصول إلى خدمة التخزين السحابي بسعة 10 جيجابايت وبحد أقصى 2 جيجابايت للملف الواحد، وذلك إلى جانب ميزة تعبئة نماذج PDF وتنظيم ملفات PDF وحمايتها بكلمة مرور ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو على رابط خاص. يدعم البرنامج أيضًا ميزة ضغط ملفات PDF والتي تتيح لك تصغير حجم الملف دون فقدان البيانات مع القدرة على التحكم في الجودة بالطريقة التي تلائمك.

سهولة الاستخدام

البرنامج سهل الاستخدام ويمتاز بواجهة مستخدم بسيطة وأنيقة توفر الوصول المباشر إلى كافة الميزات الأساسية بما فيها ميزات الذكاء الاصطناعي وميزات التحرير والأدوات الشائعة في برامج PDF مثل التكبير والرسم والتوقيع والقلم وغيرها.

التعامل مع الأدوات في البرنامج سهل للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرة تقنية، على سبيل المثال إذا أردت ضغط ملف PDF فكل ما عليك هو فتح الملف بواسطة البرنامج ثم اختيار حفظ كـ Save as Other ثم اختيار تقليل حجم الملف Reduce File Size واختيار الجودة المطلوبة من بين الخيارات المتاحة ثم اضغط على حفظ. وهذا كل ما في الأمر.

قدرات تحرير قوية

يوفر البرنامج كل ما تحتاج إليه من أدوات التحرير مثل النسخ واللصق والبحث وإضافة التوقيع أو ترقيم الصفحات أو إضافة تعليقات توضيحية لملف PDF أو تحرير الصور الموجودة داخل الملف أو إضافة علامة مائية للملف أو إضافة خلفية ملونة وغيرها الكثير من خيارات التحرير.

ميزات ذكاء اصطناعي رائعة

يوفر برنامج UPDF ميزات ذكاء اصطناعي رائعة تتيح لك إنجاز إعمالك بسرعة وترفع إنتاجيتك إلى مستويات غير مسبوقة، يشمل ذلك القدرة على تلخيص عشرات الصفحات بصيغة PDF واستخلاص المعلومات والبيانات الأساسية منها خلال ثواني معدودة. إلى جانب ذلك هناك دعم للترجمة الفورية للمستند بواسطة الذكاء الاصطناعي دون الحاجة للتحويل إلى برنامج ترجمة منفصل. لدينا كذلك ميزة التوضيح والتي تتيح معرفة المزيد من المعلومات عن مصطلح معين من خلال تحديده والضغط على زر شرح لتقديم معلومات أو تعريف عن المصطلح المحدد دون مغادرة البرنامج.

ليس هذا فحسب حيث توفر ميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة في البرنامج القدرة على توليد وكتابة الأفكار الخاصة بالمستند وفحص الأخطاء الإملائية واللغوية وصقل المحتوى وإضافة سياق وحتى كتابة مقال بالكامل.

التعرف الضوئي على الحروف

التعرف الضوئي على الحروف OCR هي واحدة من الميزات الرائعة للبرنامج، حيث يُمكن من خلالها تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا مثل الكتب والصور إلى مستندات قابلة للنسخ واللصق والبحث والتحرير بسهولة وهي حاليًا تدعم 38 لغة.

يوفر التطبيق عدة خيارات عند التعرف الضوئي على الحروف OCR لملفات PDF من بينها الاحتفاظ بتنسيق المستند الأصلي والاحتفاظ بالصور والرسومات، أو خيار استخلاص النص من صورة أو مستند فقط وإهمال باقي المستند والخيار الأخير إتاحة ميزة البحث في المستند مع عدم القدرة على التحرير. وبالطبع يُمكنك استخدام أي خيار كما تشاء وفقاً لحاجتك أو متطلبات العمل.

القدرة على تحويل الملفات

يدعم البرنامج إمكانية تحويل ملفات PDF إلى وورد أو إكسل أو بوربوينت أو صور وغيرها وبدون أي قيود أو حدود، وهي بلا شك ميزة مفيدة للكثير من المستخدمين الذين يضطرون للتعامل مع أنواع مختلفة من الملفات في المهام اليومية.

الاستخدام المتعدد ودعم مختلف الأنظمة

الاشتراك المدفوع في الخطة القياسية يتيح لك استخدام البرنامج على 4 أجهزة في وقت واحد من بينها (2 جهاز سطح مكتب بنظام ويندوز أو ماك و2 هاتف ذكي بنظام أندرويد أو أي أو إس) وبالتالي سيكون لديك وصول سلسل للبرنامج من مختلف أجهزتك دون الحاجة لدفع أي أموال إضافية وكما هو واضح يدعم البرنامج نظامي ويندوز وماك وكذلك نظامي أندرويد وآي أو إس.

دعم اللغة العربية

يدعم البرنامج العديد من اللغات من بينها اللغة العربية، لذلك لا داعي للقلق عند التعامل مع ملفات PDF بأي لغة كانت حيث يوفر التطبيق دعمًا أساسيًا للعديد من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها.

العمل على عدة ملفات دفعة واحدة

واحدة من الميزات التي أثارت إعجابنا ببرنامج UPDF بشكل خاص، كونها تساهم في توفير الوقت ورفع الإنتاجية بشكل ملحوظ. تتيح هذه الميزة إدخال تغييرات أو أوامر معينة على مجموعة كبيرة من ملفات PDF دفعة واحدة مثل الطباعة أو تحويل الملفات أو ضغط الملفات أو تجميع ملفات PDF أو تشفيرها. بالتالي لا داعي لرفع كل ملف بشكل منفصل وإجراء التعديل بل يُمكنك رفع كافة ملفات PDF التي تريدها وإجراء تعديل معين عليها دفعة واحدة أو إدخال أمر معين مثل التشفير والحماية بكلمة مرور.

تكلفة منخفضة

تعد النسخة المدفوعة من البرنامج منخفضة التكلفة مقارنة بالعديد من برامج PDF الأخرى فمثلاً يُمثل سعر البرنامج 12% فقط مقارنة ببرنامج أدوبي أكروبات. يمكنك كذلك الاستفادة من التخفيض الحالي الذي يصل إلى 63% والاشتراك في البرنامج لمدة سنة بسعر منخفض للغاية كما يُمكنك دفع عدة دولارات إضافية لفتح الإمكانات الكاملة للبرنامج من خلال إضافة أدوات الذكاء الاصطناعي، وهو ما يجعله أحد أفضل الخيارات الاقتصادية والملائمة للأفراد والشركات على حد سواء.

الميزاتبرنامج UPDFبرنامج أدوبي أكروباتأدوبي أكروبات برو
فتح وقراءة ملفات PDF
عرض ملفات PDF كعرض شرائح
إضافة تعليقات توضيحية
أكثر من 100 ملصق
تحرير الروابط والصور في ملف PDF
إضافة نص منسق عبر السحب والإفلات
تحويل ملفات PDF إلى وورد وإكسل وبوربوينت
تحويل ملفات PDF إلى GIF, CSV, BMP
التعرف الضوئي على الحروف
إنشاء ملفات PDF
ضغط ملفات PDF
حماية ملفات PDF

كلمة أخيرة

يوفر برنامج UPDF إمكانات هائلة للتعامل مع ملفات PDF مثل التحرير والتحويل وإضافة التوقيع أو التعليقات وغير ذلك الكثير. احصل الآن على برنامج UPDF مع خصم 63% مع فرصة لربح 500 دولار أمريكي، وابدأ رحلتك في تحرير ملفات PDF بكفاءة ومرونة واحتضن آخر الابتكارات والتقنيات وافتح عالمًا جديدًا من الإبداع من خلال إمكانات الذكاء الاصطناعي المدمجة في البرنامج.

هاني محمود
مدون تقني