أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [5]

video-360-vr

عرف متجر تطبيقات ويندوز فون خلال هذا الأسبوع عددًا من التحديثات التي نستعرضها معًا في هذا المقال الذي يضم أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع.

6tag appتطبيق 6tag

تستمر التحديثات في الوصول لتطبيق 6tag على نظام ويندوز فون، حيث يعتبر التطبيق أشهر التطبيقات التي تنوب عن تطبيق إنستغرام على منصة مايكروسوفت، التحديث الجديد يأتي ببعض الميّزات الجديدة ويعتبر الإصدار رقم 5.7.1 من التطبيق، والذي يأتي بعد فترة قصيرة من تحديث دعم تحسينات إنستغرام الجديدة على مستوى الرسائل المباشرة. ويتميز التحديث الجديد بأداة جديدة للتّحكم بقصّ الصور، بالإضافة إلى ميزة أخرى تتيح للمستخدمين إرسال الصور مباشرة من صفحة المحادثات المباشرة.

 

 


 

video 360تطبيق Video 360

شهد تطبيق Video 360 الذي يتيح للمستخدمين عرض فيديوهات 360 درجة المرفوعة على يوتيوب تحديثًا يتيح للمستخدمين عرض هذه الفيديوهات على جهاز 3D VR مثل Oculus Rift أو Cardboard، كما أنّ واجهة الاستخدام قد شهدت تحسينات جديدة من بينها الضغط مرة واحدة لإظهار أو إخفاء أزرار التحكم بالمشغل، أداء فيديو أفضل، التعامل مع الروابط لتشغيل الفيديوهات بالإضافة إلى الفيديوهات التي يحتوي عليها جهاز المستخدم وفيديوهات يوتيوب. التطبيق متوفر كذلك على ويندوز 8.1 وويندوز 10، وهو متوفر بسعر 1.99 دولار وسيعمل على ويندوز فون وسطح المكتب كذلك عند شراء نسخة واحدة فقط.


 

 

Facebook Messenger appتطبيق فيس بوك ماسنجر

تحديث عاجل ذلك الذي عرفه تطبيق فيس بوك ماسنجر هذا الأسبوع بعد تعالي أصوات عدة مستخدمين عانوا من مشكلة تسجيل الدخول، إذ كانت رسالة خطأ تعترضهم حين محاولتهم تسجيل الدخول، واحتوى التحديث على ميّزات جديدة منها إمكانية رؤية متى وصلت رسالتك ومتى تم رؤيتها، إرسال واستقبال الرسائل بشكل أسرع، مشاهدة ما إذا كنت متّصلا أو مازلت قيد الاتصال كما سيتم إكمال إرسال الصور في الخلفية حتى عند إغلاقك للتطبيق حال الإرسال، بالإضافة إلى حل لمشكلة تسجيل الدخول وتحسينات على أداء التطبيق بشكل عام.


 

fitbit app windows phoneتطبيق Fitbit

شهد تطبيق Fitbit لتتبع نشاط المستخدمين الرياضي تحديثًا كبيرًا، إذ ركّز التطبيق على جانب مشاركة المستخدمين لنشاطهم الرياضي مع أصدقائهم، وذلك من خلال ميّزة Exercise Photo Sharing لالتقاط صور للتدريبات وإرسالها للأصدقاء أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية، هذه الصور ستحتوي على إحصائيات لنشاطك الرياضي، كما تم تحديث تبويبة إيجاد الأصدقاء لتسهيل هذه العملية، بالإضافة لتحديث عرض أهدافك المسطّرة على شكل رسوم بيانية لنشاطك.


 

twitter app windows phoneتطبيق تويتر الرسمي

تم تحديث تطبيق تويتر الرسمي على نظام ويندوز فون بميزة جديدة لطالما خلقت ضجة واعتبرت حديث الأسبوع، إذ أزالت شبكة التواصل الاجتماعي حدّ الـ140 حرفًا للرسائل المباشرة، بعد أسابيع من تحديثها لتطبيقاتها الرسمية الأخرى بهذه “الميزة” الجديدة. ويعتبر هذا التحديث أول تحديث يحصل عليه التطبيق منذ شهر، مع احتوائه على بعض الإصلاحات المعتادة على مستوى الأداء.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع نضرب لكم موعدًا الأسبوع المقبل بحول الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً