تعرّف على Google Handwriting Input التطبيق الجديد من غوغل!

Screen Shot 2015-04-15 at 9.29.42 AM

أعلنت غوغل يوم أمس عن تطبيقها الجديد Google Handwriting Input الذي يتعرف على الكتابة اليدوية للمستخدم على الشاشة ويحولها إلى كتابة رقمية في مختلف التطبيقات.

التطبيق الجديد في نسخته الأولى وتم رفعه على متجر غوغل Play Store يوم أمس وقد وصل عدد التحميلات إلى ما يقارب 5000 تحميل في اليوم الأول فقط، مع تقييم وصل إلى 4.7/5.

تطبيق Google Handwriting Input يدعم 82 لغة  (اللغة العربية غير مدعومة حتى الآن) إضافة إلى إمكانية رسم التعبيرات أيضا (Emoji) حيث يتم التعرف عليها وتحويلها أيضًا إلى شكل رقمي مع دعم الكتابة باليد (أي دون الحاجة إلى قلم Stylus خاص) كذلك بإمكانه التعرّف على الخطوط صعبة القراءة، تقول غوغل في وصفها للتطبيق، “إذا كنت تظن أن خطّك سيّء جدّاً فجرّب هذا التطبيق لنرى إن كان يستطيع إقناعك بالعكس”.

image01

التطبيق متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Android 4.0.3 فما فوق أي أنه متوافق مع عدد كبير من الأجهزة لمختلف الشركات المصنِّعة.

إضافة إلى التقييم الجيد جداً للتطبيق فتعليقات المستخدمين أيضا كانت إيجابية في غالبيتها؛ حيث قال أحدهم “مبهر! التطبيق استطاع التعرف على كتابتي بالانجليزية بدقة 100% كما أن قدرته على التعرف على باقي اللغات الأخرى ممتازة أيضاً…”.

التطبيق مجاني بالكامل بحجم 12 ميغا ويمكنكم تحميله من Play Store مباشرة أو تحميله بصيغة APK عبر استخدام الروابط التالية:

googleplayapk

نتمنى أن تستمتعوا بالتطبيق الجديد ونتطلَّع لمعرفة آرائكم حوله في التعليقات أسفل الموضوع.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً