أفضل 5 تطبيقات مكياج لاختيار أنسب إطلالة بمساعدة هاتفك الذكي

تطبيقات مكياج

قد يكون اختيار المكياج المناسب مرهقاً جداً، خصوصاً عندما ترغبين بتغيير النمط اليومي والروتيني الذي تظهرين به دائماً. لذلك اخترنا لكِ 5 تطبيقات مكياج مميزة تساعدك للوصول على أفضل إطلالة باستخدام الهاتف الذكي.

وعلى الرغم من أن المكياج هو فن لا يستطيع القيام به سوى قلة قليلة إلا أن الكثير من الإناث يرغبن بممارسة هذا الفن، ولكن الخشية من تجربة إطلالات جديدة قد تكون حائلاً بينهم وبين هذه الرغبة.

ولا شك أن الكثير من الأسئلة ستدور في ذهنكِ قبل القيام بذلك مثل هل لون الشفاه هذا يناسبني؟ وهل هذه الماركة هي الخيار الملائم؟ وكيف سأبدو لو استخدمت نمطاً جديداً من المكياج؟

لحسن الحظ، هناك مجموعة من التطبيقات المتخصصة على الهواتف الذكية التي تتيح للمستخدمين تجربة مجموعة واسعة من الأنماط المختلفة للمكياج وتسريحات الشعر، لذلك لا داعي للقلق فكل ما تحتاجينه هو تطبيق بسيط للهاتف الذكي.

أفضل 5 تطبيقات مكياج لاختيار أنسب إطلالة بمساعدة هاتفك الذكي


تطبيق MakeupPlus

لست بحاجة إلى التخمين والتردد عند شراء مستحضرات التجميل عبر الإنترنت، حيث يتيح لك تطبيق ميك اب بلس رؤية ما سيكون عليه شكلك عند استخدام آخر صيحات مستحضرات التجميل مثل لون الشفاه وكريم الأساس وغيرها.

التطبيق متوفر مجاناً على هواتف أندرويد وآيفون، ويُمكن من خلاله إجراء تغييرات افتراضية شاملة على مظهرك، من أحمر الشفاه والكونتور والرموش إلى الحواجب ولون الشعر والنمش والبرق، وفي النهاية ستصلين إلى المظهر الذي يعجبك باستخدام كاميرا الهاتف فقط.

يتيح التطبيق تجربة تسريحات وألوان الشعر المختلفة، حيث يتضمن التطبيق أداة صبغ الشعر الشاملة والتي توفر تجربة مجموعة كبيرة من الألوان لتحددي ما تريدينه بالضبط قبل الذهاب إلى صالون التجميل.

تنزيل تطبيق MakeupPlus لهواتف آيفونتنزيل تطبيق MakeupPlus لهواتف أندرويد

تطبيق YouCam Makeup

تطبيقات مكياج

أحد أشهر تطبيقات المكياج المتوفرة حتى الآن ويُمكن من خلاله تجربة المئات من أدوات التجميل الافتراضية من أفضل العلامات التجارية العالمية. يُمكنك تطبيق فلاتر المكياج أو الحصول على دروس تعليمية عن المكياج بشكل مباشر.

بفضل كاميرا المكياج الحية سيكون بوسعك تجربة أدوات تجميل فورية بما في ذلك لون الشفاه والكونتور والحواجب وظلال العيون والرموش وكريم الأساس ولون العيون وغير ذلك الكثير.

يوفر التطبيق إمكانية التحكم بلون الشعر وتجربة ألوان مختلفة إلى جانب معاينة تسريحات الشعر العصرية واختيار الأكثر ملائمة لكِ. وإذا كنت مهتمة بالجمال والعناية بالبشرة فإن التطبيق يوفر مجموعة من التوصيات والنصائح لاختيار أفضل منتجات العناية بالبشرة وكذلك نصائح الجمال والصحة.

تنزيل تطبيق YouCam Makeup لهواتف آيفونتنزيل تطبيق YouCam Makeup لهواتف أندرويد

تطبيق Perfect365 – تطبيقات مكياج

إذا كنت تبحثين عن تطبيقات مكياج تساعدك على تجربة مظهراً جديداً كلياً باستخدام المكياج الافتراضي، فلا شك أن تطبيق Perfect365 سيكون أحد أفضل الخيارات التي يُمكنك الاعتماد عليها.

يوفر التطبيق أكثر من 20 أداة للمكياج والجمال تساعدك على تخصيص أسلوبك الشخصي والحصول على إطلالة مميزة وعصرية. إلى جانب ذلك يوفر التطبيق دروس المكياج عبر قناة يوتيوب خاصة ويقدم توصيات مفيدة لمنتجات الجمال والعناية بالبشرة وتوصيات الموضة ونصائح المكياج اليومي.

تنزيل تطبيق Perfect365 لهواتف آيفونتنزيل تطبيق Perfect365 لهواتف أندرويد

تطبيق Pretty Makeup

هل تفكرين بالتقاط صورة سيلفي جديدة وتحتاجين لتطبيق بعض تأثيرات المكياج عليها؟ حسناً، قد يكون تطبيق Pretty Makeup المساعد الأفضل لكِ للتحول إلى مظهر افتراضي جديد كلياً. يُمكنك بواسطة التطبيق مفاجئة صديقاتك بتسريحة شعر جديدة أو لون شعر جديد يبدو واقعياً تماماً دون الحاجة للقيام بذلك على أرض الواقع.

تبدو صور السيلفي الخاصة بالتطبيق واقعية إلى حد كبير حتى بعد تطبيق مجموعة من تأثيرات المكياج المختلفة أو الفلاتر الاحترافية. يوفر التطبيق ميزة التعرف الذكي التلقائي والتي تساعدك على جعل مكياجك مناسبًا وطبيعياً وتجعل صور السيلفي الخاصة بك أكثر جمالاً دون الحاجة لاستخدام أي مكياج حقيقي.

تنزيل تطبيق Pretty Makeup لهواتف آيفونتنزيل تطبيق Pretty Makeup لهواتف أندرويد

تطبيق FaceApp

لا يعتبر FaceApp من تطبيقات المكياج المتخصصة لكنه مع ذلك يوفر مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي المميزة التي تتيح تحويل صور السيلفي الخاصة بك إلى مجموعة من الأنماط المختلفة باستخدام أدوات وفلاتر متعددة مثل تغيير لون الشعر وتسريحة الشعر وتجربة فلاتر المكياج العصرية والتحكم في كثافة الشعر وتجربة العدسات وغيرها.

وبخلاف الميزات المرتبطة بالمكياج يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر المسلية مثل وضع وجهك في مشهد سينمائي تطبيق فلتر الشيخوخة لترى كيف ستبدو في المستقبل إو إزالة حب الشباب وغير ذلك الكثير.

تنزيل تطبيق FaceApp لهواتف آيفونتنزيل تطبيق FaceApp لهواتف أندرويد


من المهم الإشارة إلى أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى المفيدة في مجال المكياج لكنها تركز بشكل أساسي على تحرير الصور وتطبيق الفلاتر عليها أو إجراء بعض التعديلات على الصور نفسها. لذلك إذا كنت مهتمة بالحصول على صورة سيلفي مميزة فننصحك بالاستفادة من بعض التطبيقات من بينها:

  • تطبيق AirBrush: يساعدك على التقاط صورة سيلفي مميزة مع تأثيرات واقعية مثل تبييض الأسنان وإزالة الشوائب والبثور والبقع غير المرغوب فيها وإضافة لون شفاه بحسب حاجتك وغيرها من الفلاتر الاحترافية.
  • تطبيق B612: تطبيق شامل لتعديل الصور يتضمن مجموعة من فلاتر المكياج والجمال إلى جانب تأثيرات الواقع المعزز المحدثة يوميًا والفلاتر العصرية الحصرية.
  • تطبيق Facelab: يعتمد التطبيق على مجموعة من الأدوات الذكية التي تعرف كيفية إخفاء عيوبك وإبراز جمالك. يتعرف التطبيق على وجهك ويفحصه لاكتشاف مشاكلك وبعدها يوفر لكِ مجموعة من الأدوات الفعالة التي تتيح لك إجراء أي تعديلات للوصول لأفضل صورة.
هاني محمود
مدون تقني