أفضل 10 تطبيقات لساعات سامسونج جالكسي Galaxy Watch

أفضل 10 تطبيقات لساعات سامسونج Galaxy Watch بجميع إصداراتها المختلفة..

تعد ساعة سامسونج Galaxy Watch 3 وGalaxy Watch Active 2 من أفضل الساعات الذكية في السوق، خاصة إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الساعات الذكية لهواتف أندرويد.

تعمل شركة سامسونج على دعم الساعة بالمزيد والمزيد من المزايا، إضافة إلى تحسين متجر تطبيقات جالكسي ليقدم للمستخدمين استفادة قصوى من الساعة عبر تطبيقات مختلفة.

منصة Tizen من سامسونج تتضمن بأكثر من 60 ألف تطبيق ووجوه للساعة، والبحث في كل هذه التطبيقات سيكون مرهقاً بلا شك للمستخدم، لذا اخترنا لكم أفضل تطبيقات لساعات سامسونج جالكسي مثل Galaxy Watch 3 أو Galaxy Watch Active 2 والإصدارات اللاحقة.

كل ما عليك فعله هو البحث عن اسم التطبيق في متجر تطبيقات جالكسي ثم القيام بعملية التثبيت، ومتابعة التعليمات التي تظهر لك.

أفضل 10 تطبيقات لساعات سامسونج جالكسي Galaxy Watch


تطبيق Spotify

كانت شركة سامسونج من أول الشركات المنتجة للساعات الذكية توفر دعماً كاملاً لخدمة بث الموسيقى سبوتيفاي Spotify، لذلك إن كنت ترغب في استخدام ساعة ذكية من سامسونج للموسيقى فلا يوجد خيار أفضل من Spotify.

يمكنك الاطلاع على الموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا وقوائم التشغيل وأهم المخططات، وستتمكن أيضًا من إلقاء نظرة على مكتبتك الخاصة، والتي تتضمن قوائم التشغيل المخصصة التي قمت بإنشائها أو الأغاني المقترحة.

الميزة الأفضل – إذا كنت من مستخدمي Premium – هي دعم التشغيل في وضع عدم الاتصال، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى الاتصال بهاتفك من أجل الاستماع للموسيقى، وهي بلا شك ميزة رائعة للمستخدمين الذين لا يرغبون بحمل هواتفهم أثناء الركض أو ممارسة الأنشطة البدنية وغيرها.

تطبيق Free Radio

يتيح لك تطبيق Free Radio الاستماع إلى الراديو من خلال الساعة الذكية الخاصة بك، ويُمكنك فلترة محطات الراديو حسب البلد ما يساعدك في الحصول على أشياء مناسبة للاستماع لها.

بمجرد تنزيل التطبيق، سيطلب منك اختيار الدولة ثم اللغة، بعد الانتهاء اضغط على زر البحث لجلب محطات الراديو المتوفرة، وبعد الانتهاء من البحث سيظهر لك كافة المحطات التي استطاع التطبيق رصدها في بلدك.

تطبيق Facer

توفر سامسونج مجموعة من الوجوه المختلفة لساعاتها الذكية بشكل افتراضي، لكن إذا كنت ترغب بالغوص عميقاً واستكشاف مكتبة هائلة من الوجوه للاختيار من بينها، فإن تطبيق Facer يتيح لك الاختيار من مكتبته الخاصة للوجوه المجانية أو المدفوعة وهو ما يمنحك قائمة أكثر شمولاً مما توفره سامسونج.

تطبيق Uber

تطبيق مناسب للأشخاص الذين يعتمدون على خدمة أوبر للتنقل، حيث يُمكنهم استخدام أوبر في كل مكان بضغطة زر واحدة. سيسمح لك التطبيق بمزامنة المعلومات مع هاتفك الذكي وكذلك يُمكنك طلب سيارة لتوصيلك إلى وجهتك التالية وإطلاعك على آخر المستجدات حول موقع السيارة. عندما تقترب السيارة، سيعرض التطبيق إشعاراً على ساعتك لذلك لست مضطراً لإخراج الهاتف من جيبك.

تطبيق Komoot

تطبيق موجه للمغامرين بالدرجة الأولى حيث يتيح لك تخطيط المسارات الخاصة بالمشي أو الجري باستخدام خرائط غنية ومفصلة للاستخدام في وضع عدم الاتصال. مع هذا التطبيق يُمكنك التخطيط لرحلاتك للتنزه سيرًا على الأقدام أو ركوب الدراجات الجبلية أو مغامرة ركوب الدراجات على الطرق المعبدة والحصول على المسار المثالي.

يتميز التطبيق بخاصية التنقل والتوجيه الصوتي، وبالتالي لست بحاجة لرفع عينيك عن الطريق وكل ما عليك فعله هو متابعة التعليمات الصوتية التي تصلك من التطبيق للاستمرار في المسار الصحيح.

يمتاز التطبيق بوجود مجتمع نشط، يُمكنك من خلاله تحديد وجهة مغامرتك التالية بناءً على توصيات من مغامرين آخرين، فمثلاً يُمكنك التعرف على أفضل القمم والمنتزهات ونقاط الاهتمام والشوارع الفردية وحتى محلات الوجبات السريعة، وكل الأماكن التي يعتقد المستخدمون الآخرون أنها مفيدة ويجب التحقق منها.

تطبيق Strava

تمتلك سامسونج نظامًا أساسيًا صحيًا شاملًا يتم تحميله مسبقاً على جميع ساعات جالكسي الذكية، لكن الكثير من هذه البيانات تبقى حبيسة هذا النظام، لذلك إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق اللياقة البدنية التابع لسامسونج فننصحك بتجربة تطبيق Strava لتتبع الأنشطة البدنية.

يتيح لك التطبيق تسجيل مجموعة واسعة من التدريبات ومشاركتها على منصات مختلفة، ويمكنك أيضًا التواصل مع الأصدقاء والمتابعين لمشاركة تقدمك. يمكنك تتبع الجري والدورات والسباحة والاستفادة من المستشعرات الموجودة في ساعتك الذكية للحصول على مقاييس مفصلة بخصوص نشاطك البدني.

متصفح Samsung Internet

أعترف بأن معصمك ليس أفضل مكان للتحقق من موقع ويب وتصفح الإنترنت، لكن في بعض الأحيان، هناك حالات قد تكون فيها مضطراً لذلك، وهنا يأتي تطبيق متصفح الإنترنت من سامسونج ليحل المشكلة، حيث يتيح لك التحقق مع الإشارات المرجعية أو البحث في جوجل باستخدام صوتك.

تطبيق Speedometer

في بعض الأحيان، عندما تقوم برحلة بالدراجة أو تتجول في الشارع، فأنت لا تريد معرفة جميع مقاييسك الصحية بل فقط معرفة السرعة التي تسير بها. تطبيق Speedometer هو أحد خيارات ساعة Gear S3 القديمة لكنه يبقى من أفضل التطبيقات حتى الآن على متجر جالكسي.

يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك للتحقق من سرعتك. يمكنك أيضًا حفظ رحلاتك، وستتمكن من رؤية المسافة والمدة وخريطة مفصلة لمدى السرعة التي كنت تسير بها.

تطبيق Watch Viewer for Twitter

هذا التطبيق يساعد مستخدمي تويتر على مشاهدة آخر التغريدات من الحسابات التي يتابعونها، ويتيح كذلك تسجيل الإعجاب بالتغريدات أو إعادة التغريد بطريقة سهلة ولطيفة. يُمكنك أيضاً تحقق من الأشخاص الذين تتابعهم والذين يتابعونك وحفظ التغريدات وغيرها من الميزات.

خذ بعين الاعتبار أن هذا التطبيق غير رسمي لكن من خلال التجربة فهو يعمل بشكل جيد وبدون أي مشاكل.

تطبيق Monster Vampire

بشكل عام، ممارسة الألعاب على ساعتك ليس نشاطاً ممتعاً بسبب نقص المساحة المعروضة على الشاشة. ومع ذلك، فإن لعبة Monster Vampire تتيح لك تجربة ممتعة إلى حد ما دون الحاجة للوصول إلى الشاشة بشكل مستمر.

تطبيق Gear Tac Toe

إذا كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت مع لعبة بسيطة وممتعة، فإن تطبيق Gear Tac Toe سيكون خياراً ملائماً لقضاء الوقت حينما لا تتمكن من الوصول إلى هاتفك.

توفر اللعبة أوضاع 3*3 أو 5*5 مع ثلاثة مستويات صعوبة، لذلك حينما تشعر أن الفوز في اللعبة سهلاً يُمكنك جعل الأمور أكثر صعوبة.

مدون تقني
Exit mobile version