بالفيديو قصص حقيقية لإنقاذ حياة أفراد بمساعدة ساعة آبل

بالفيديو قصص حقيقية لإنقاذ حياة أفراد بمساعدة ساعة آبلبالفيديو قصص حقيقية لإنقاذ حياة أفراد بمساعدة ساعة آبل

تُعتبر ساعة آبل جهاز فريد من نوعه ورائع. ولكن للأسف الكثير من التقنيات المبتكرة والفريدة من نوعها التي تتميز بها هذه الساعة، ربما لا تلقى رواجاً أو قابلة للتسويق بمقدار الاهتمام الذي تستحقه تقريباً.

لذا أطلقت شركة آبل مؤخراً حملة إعلانية جديدة ومثيرة للإعجاب بشكل ملحوظ عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب،  وأطلقت عليها مسمى “قصص حقيقية لساعة آبل Apple Watch”، وهي سلسلة فيديو توثق تجارب واقعية لمستخدمي ساعة آبل تمَّ إنقاذ حياتهم عن طريق ارتداؤها.

قصص حقيقية حول ساعة آبل

يحكي مقطع الفيديو الأول الخاص بآبل (أدناه) قصة شاب يدعى مايكل جاكسون يخبرنا بشجاعة عن كفاحه اليومي لمحاربة الشلل الدماغي التشنجي الرباعي.

وفي يوم من الأيام يتذكر جاكسون أنه تلقى العديد من الإشعارات على ساعة آبل تنبهه إلى أنَّ قلبه مضطرب بينما كان جسده يسترخي. ونتيجة هذه الإشعارات هرع جاكسون إلى أقرب مركز صحي ليجد في وقت لاحق أنه كان يعاني من تخثر وتعفن دم متطور تم علاجه.

وفي الفيديو الثاني، والذي يُعتبر أطول قليلاً بمدة أربع دقائق وثلاثين ثانية، تقدم شركة آبل إعلاناً أكثر شمولية حول ساعتها الذكية، من عدة مستخدمين حول أنحاء العالم، ليخبرونا كيف تم إنقاذ حياتهم بأعجوبة عبر الساعة الذكية.

ومن المثير للاهتمام أن إصدار شركة آبل لسلسلة “قصص حقيقية – آبل ووتش” يأتي بعد إطلاق أحدث إصدارات الشركة watchOS 5.1.2، وهو ما يتيح على الأخص تمكين ميزة تخطيط القلب (ECG) التي طال انتظارها والتي وافقت عليها إدارة الأغذية والعقاقير على ساعة آبل ووتش 4.

وأخيراً تستمر آبل بإطلاق ابداعاتها في المحافظة على الجنس البشري بصحة جيدة ومستوى رفاهية متطور.

راجع أيضاً:

أفضل تطبيقات ساعة آبل حتى الآن

ساعة آبل Watch Series 3 متاحة في الإمارات عبر شركة اتصالات وإليكم كيفية شرائها

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية