Please assign a menu to the primary menu location under menu

أفضل 5 ميزات في ساعة جالاكسي

ساعة جالاكسي

تُعتبر ساعة جالاكسي الجديدة التي تم إصدارها في خريف 2018، النموذج الأفضل من سامسونج، وهي تتميز بعمر بطارية يصل إلى خمسة أيام، مع دعمها الشحن اللاسلكي.

وتعمل هذه الساعة على نظام Tizen OS من سامسونج وليس نظام Wear من جوجل، وهي متوافقة مع هواتف سامسونج الذكية فضلاً عن هواتف أندرويد التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0  والإصدارات الأحدث (مع ذاكرة رام بحجم 1.5 جيجابايت على الأقل)، وأجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 9.0 أو أحدث. وتأتي ساعة جالاكسي الجديدة بأحجام 42 و 46 ملم، وهنالك خيار من ثلاثة ألوان: الأسود والفضي والذهبي.

وفيما يلي أفضل 5 ميزات في ساعة جالاكسي الجديدة:

المكالمات الهاتفية والرسائل النصية:

ميزات ساعة سامسونج

تأتي ساعة جالاكسي بنسختين أحدهما بلوتوث والأخرى LTE. ويمكن لنموذج LTE إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية والرد عليها دون الحاجة للهاتف، وبالتالي يمكن حتى ترك الهاتف الذكي في المنزل دون استخدامه.

بينما يتطلب إصدار بلوتوث اتصال دائم بالهاتف ذكي، وبالتالي إصدار LTE أغلى قليلاً. ويمكن أيضاً استخدام Samsung Pay على ساعة جالاكسي اصدار LTE.

ويمكن عبر ساعة سامسونج هذه إجراء المكالمات كما تفعل على الهاتف: عبر الاتصال المباشر أو التمرير عبر جهات الاتصال أو سجل المكالمات الحديثة.  أو حتى إرسال الرسائل والرد عليها. ومن محادثة انقر فوق رد سريع لإنشاء رسالة، ويمكن أيضاً الاتصال بالمرسل، وإرسال موقعك، وعرض الرسالة على هاتفك، وإضافة المرسل إلى جهات اتصالك أو حذف الرسالة.

تتبع دورة النوم

GalaxyWatch ميزات

ارتدي ساعة جالاكسي إلى السرير لتقوم بتسجيل نومك وترسل تبليغات عن مقدار الوقت الذي تنامه، حرق السعرات الحرارية، المدة التي قضيتها بلا حراك، النوم الخفيف أو عدم الراحة، ودرجة كفاءة النوم.

قم بتشغيل تطبيق Samsung Health للاطلاع على معلومات مثل معدل طول فترة النوم ووقت النوم اليومي ووقت الاستيقاظ وفقاً لأهداف نومك.
استخدم هذه البيانات لاكتشاف مشاكل النوم وتحسين صحتك.

تذكيرك لتحافظ على نشاطك

GalaxyWatch ساعة

يمكن لساعة جالاكسي أيضاً مراقبة حالة عدم الحركة للمستخدم وإرسال تنبيهات عدم النشاط وحثه على الحركة. ويمكن تفعيل هذه التنبيهات وإيقافها في إعدادات الساعة. عند تفعيلها ستحصل على تنبيه عندما تكون جالساً لفترة طويلة من الوقت، مما يشجعك على الاستيقاظ. وهنالك أيضاً تنبيه لتشجيعك على القيام ببعض التقلبات والحركة للحصول على تدفق دم جيد.

تتبع السعرات الحرارية

ميزات جالاكسي ووتش

مع Samsung Health على ساعة جالاكسي يمكن تتبع السعرات الحرارية المحروقة من ممارسة التمارين الرياضية وحتى النوم.

وأثناء المشي ستحصل على سبيل المثال على تنبيه بعد 10 دقائق أو أكثر لتشجيعك على الاستمرارية. تحقق من معصمك وسترى السعرات الحرارية التي تم حرقها بالإضافة إلى معدل ضربات القلب. قم بتشغيل تطبيق Health للاطلاع على المؤشرات اليومية والأسبوعية والشهرية.

ميزات إدارة الإجهاد

GalaxyWatch مراجعة

تعتبر إدارة الإجهاد جزءاً مهماً من صحتك العامة. وتقيس ساعة جالاكسي مستويات الإجهاد لديك وتقدم لك الراحة على شكل تمارين التنفس الموجهة. وتفترض الساعة مدى الضغط بالاعتماد على معدل ضربات القلب وبالتالي قد لا يكون ذلك دقيقاً دائماً.

وكما هو الحال مع تتبع السعرات الحرارية والنوم، يمكن أيضاً عرض مستويات التوتر لديك بمرور الوقت لتكوين صورة واضحة عن ذلك.

هذا كان كل شيء، وإن كنت مهتماً بها أكثر راجع أيضاً:

مراجعة ساعة سامسونج جالاكسي الجديدة

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية