3 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة NordVPN الآن

يوماً بعد يوم تتزايد الحاجة للاعتماد على خدمة VPN موثوقة وقوية، ولا يكاد يوجد خبير واحد لم ينصح بها مستخدمي الإنترنت، فهذه هي أول نصيحة ستجدها في أي مقالة على الإنترنت تتناول طرق الحفاظ على الأمن والخصوصية.

وبشكل عام، فإن خدمات الـ VPN تتيح لك الكثير من المزايا أهمها إخفاء هويتك الحقيقة وإمكانية تجاوز القيود الجغرافية التي تفرضها السلطات المحلية على بعض المواقع.

لكن الأهم، هو أن هذه الخدمات تمنحك القدرة على تصفح شبكات واي فاي العمومية، مثل الشبكات التي نتصل بها في المقاهي أو المطارات أو الأماكن العامة، بأمان تام وبالتالي لا يُمكن لأي أحد معرفة ما تقوم به عبر الإنترنت أثناء الاتصال بهذه الشبكات.

لذلك يجب على المستخدم إعطاء أولوية للاشتراك في الخدمات الاحترافية المدفوعة، بدلاً من الاعتماد على الخدمات المجانية التي لا توفر الحماية اللازمة بخلاف افتقارها للمزايا الاحترافية في الخدمات المدفوعة.

NordVPN تعتبر من الخدمات الغنية عن التعريف في مجال الحماية والحفاظ على الخصوصية عبر الإنترنت، وتعد من أكثر خدمات الـ VPN موثوقية على مستوى العالم، وكنا قد تحدثنا عن كافة مميزاتها في مقال سابق يُمكنكم مطالعته من هنا.

لذلك إن كنت تفكر بالاشتراك في خدمة VPN مدفوعة فإليك 3 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة NordVPN الآن:

عروض Cyber Month

نحن الآن في موسم التخفيضات والعروض، ولا يوجد وقت أفضل من هذه الأوقات طوال العام للاشتراك في الخدمات المفضلة أو شراء المنتجات التي تريدها.

ومع بدء الموسم، توفر خدمة NordVPN تخفيضات بنسبة 75% على قيمة الاشتراك، يدفع مرة واحدة لثلاث سنوات.

هذا يعني أنه بإمكانك الاشتراك الآن بالخدمة مقابل 2.99 دولار أمريكي شهرياً فقط، وهو ما يعادل 107 دولار أمريكي لمدة 3 سنوات

(الاشتراك في هذا العرض من هنا)

يُمكنك كذلك الاشتراك لمدة سنة واحدة مقابل 83 دولار أمريكي بدلاً من 143 دولار، أو لمدة سنتين بمبلغ 96 دولار أمريكي بدلاً من 286 دولار.

مزايا متكاملة

تواصل خدمة NordVPN تطوير شبكتها وطرح مزايا عديدة للمستخدمين، فمثلاً يُمكنك الآن تأمين 6 أجهزة باستخدام اشتراك واحد فقط، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب وأجهزة الراوتر، مع دعمها العمل على مختلف المنصات مثل ويندوز – ماك – أندرويد – آي أو إس – لينكس وغيرها من أنظمة التشغيل.

كذلك تمتاز الخدمة بتوفيرها لنطاق جغرافي واسع، حيث يُمكنك الاختيار من بين أكثر من 5000 خادم منتشرة في 62 بلداً حول العالم.

من بين المزايا المهمة للخدمة، ميزة CyberSec، والتي تقوم تلقائيًا بحظر مواقع الويب المشبوهة حتى لا تتمكن البرامج الضارة أو أي تهديدات إلكترونية أخرى من إصابة جهازك وإضافة إلى ذلك، لن تظهر لك أي إعلانات منبثقة.

أما ميزة Kill Switch فمن خلالها تضمن أنه لن يتم كشف البيانات الحساسة الخاصة بك، حتى ولو لمدة ثانية واحدة، إذ في حالة انقطاع اتصال VPN الخاص بك، سيقوم مفتاح الإنهاء من NordVPN بحجب جهازك تلقائيًا أو منع برامج معينة من الوصول إلى الإنترنت خارج نفق VPN آمن.

وفي حال كنت تقوم بمشاركة وتنزيل الملفات بطريقة الند للند P2P فخدمة NordVPN ستكون خيارك الأفضل كونها تدعم بالكامل هذه الطريقة، بل وتوفر تشفير بدرجات فائقة مع سرعة تنزيل عالية ودون أي قيود على النطاق الترددي وتضمن حماية بياناتك الخاصة.

العمل مع نتفليكس

في العالم العربي، يبحث الكثير من المستخدمين عن خدمات VPN مميزة وقادرة على العمل مع خدمة نتفليكس للوصول إلى المحتوى الأمريكي أو غيره من المحتوى غير المتاح بسبب القيود الجغرافية.

NordVPN هي من الخيارات الشائعة بين مستخدمي نتفليكس، نظرًا لأنها تعتبر من بين أرخص االخدمات عند شراء خطط طويلة الأجل، وبالتالي سيكون بوسعك الاستمتاع بمشاهدة المحتوى في نتفليكس دون أي اعتبار للحدود الجغرافية التي تفرضها الخدمة على بعض الأفلام والمسلسلات، والتي غالباً ما يتم عرضها بعد فترة طويلة جداً أو ربما لا يتم عرضها أصلاً.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!