أغلى 15 هاتف ذكي في العالم .. هواتف مذهلة بعضها لم تسمع به من قبل

أغلى 15 هاتف ذكي

ولت تلك الأيام التي كنا نستغرب فيها شراء هاتف ذكي بسعر يفوق 1000$. وبالرغم من أنَّ معظم المستخدمين لن ينفقوا هذا القدر من المال على هاتف محمول، فهذا لم يمنع الشركات من إطلاق إصدارات خاصة من هواتفها بأسعار مرتفعة لاستهداف فئات جيدة من المستخدمين.

قامت شركة آبل مؤخراً بإطلاق آيفون XS MAX بسعة تخزين 512GB بسعر يفوق 1500$ ولكن تفوقف شركة هواوي بالسعر على آبل بإطلاق هاتف Mate 20 بتصميم بورش.

لذا قمنا بوضع لائحة تتضمن أغلى 15 هاتف ذكي في العالم، هذه القائمة مرتبة من الأقل ثمناً للأعلى، وتجعل الجميع يفكر مرتين قبل شراء أحدها.

أغلى 15 هاتف ذكي في العالم:

هاتف آبل آيفون XS إصدار 512 جيجابايت بسعر 1350 دولار أمريكي

هاتف آبل آيفون XS إصدار 512 جيجابايت

هاتف آيفون الجديد الأصغر آيفون XS هو ثاني أغلى آيفون ضمن لائحتنا.

راجع هذه: كل ما ترغب بمعرفته عن هاتف ‏‏iPhone XS

هاتف Honor Note 10 Rolls Royce بسعر 1400$

هاتف Honor Note 10 Rolls Royce

تتمتع هذه الماركة الفرعية من شركة هواوي باهتمام جيد، كما أنَّ هاتف Honor Note 10 Rolls Royce يُعتبر اصدار محدود بتصميم أنيق وجذاب جداً تمَّ اطلاقه إلى جانب اصدار Honor Note 10 العادي وبنفس مواصفاته.

هاتف آيفون XS Max إصدار 512 جيجابايت بسعر 1500$

هاتف آيفون XS Max إصدار 512 جيجابايت

يعتبر هاتف آيفون XS Max إصدار 512 جيجابايت هو أغلى هاتف تبيعه شركة آبل حتى الآن.

هاتف Oppo Find X Lamborghini edition بسعر 2000$

هاتف Oppo Find X Lamborghini edition

قامت شركة Oppo بإطلاق نسخة لامبروغيني من هاتفها الرائد Oppo Find X بتكلفة تبلغ 2000$ ويتمتع بأحدث المواصفات والكاميرا ذات المحرك.

هاتف هواوي Mate 20 نسخة RS Porsche Design بسعر 2400 دولار أمريكي

قامت شركة هواوي مؤخراً بإطلاق هاتفها الجديد Mate 20 RS بتصميم بورش. صُمم هذا الهاتف للمعجبين بهذه الماركة ويستطيعون تحمل دفع ثمنه.

هاتف Tonino Lamborghini Alpha One بسعر 2450$

هاتف Tonino Lamborghini Alpha One

بهذا السعر فإن هاتف Tonino Lamborghini Alpha One هو هاتف رفاهية ويتمتع بجلد أسود إيطالي مع الكثير من الأناقة، ولكن على الجانب الآخر من حيث المواصفات لن يبهرك هاتف Tonino Lamborghini Alpha One، فهو يحمل معالج قديم كوالكوم سناب دارجون 820 وذاكرة رام 4GB وسعة تخزين داخلية 64GB ونظام تشغيل أندرويد Nougat.

هاتف Caviar iPhone XS Max (Gold/Black) بسعر 7160$

هاتف Caviar iPhone XS Max

تأتي سلسلة Caviar iPhone XS الجديدة على شكل آيفون في أحد الوجوه وساعة ميكانيكية على الوجه الآخر. تم حفر هيكل هذا الهاتف بصور وأشكال مكونة من التيتانيوم والذهب، وتبلغ تكلفة نماذج التيتانيوم الذهبي والأسود 6320$ و7160$ على الترتيب.

في حال أردت هاتف iPhone XS Max بنفس التصميم فسوف يكلف ذلك 230$ إضافية.

هاتف Goldvish Eclipse بسعر 7668$

هاتف Goldvish Eclipse

نعم يكلفك شراء هاتف Goldvish Eclipse قرابة 7668$ فهو مصنوع يدوياً ويتضمن جلد طبيعي وإطار مصنوع من معادن ثمينة، كما أنه يتميز بشاشة 5.5 إنش مقاومة للخدش ومعالج سناب دارجون ونظام تشغيل أندرويد.

هاتف Goldvish Eclipse – Magic Onyx Alligator بسعر 7965$

هاتف Goldvish Eclipse – Magic Onyx Alligator

أيضاً يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد ويحمل معالج سناب دارجون وسبب سعره المرتفع هو جلد التمساح الأسود الذي يحيط به.

هاتف Sirin Solarin بسعر 12240$

هاتف Sirin Solarin

صُنع هذا الهاتف ليحافظ على الخصوصية ويزعم أنه يقدم أعلى درجات الخصوصية ويبلغ سعره 12240$ ولكنه يشغل نظام أندرويد قديم Lollipop.

هاتف Vertu Aster P Gold بسعر 14120 دولار أمريكي

هاتف Vertu Aster P Gold بسعر 14120

عادت شركة Vertu لتشارك في اللعبة بهاتف Aster P والذي يبدأ بسعر 5000$ ولكن لمن يريد الحصول على نموذج يحمل صفائح من الذهب فعليه دفع 14146$.

هاتف Savelli Champagne Diamond بسعر 57000$

هاتف Savelli Champagne Diamond

كلفة هذا الجهاز تأتي من كونة يمتلك غطاءاً من الذهب المُزهر عيار 18 مع 395 ألماسة بيضاء اللون. يعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد ويقدم خدمات قابلة للتعديل من قبل المستخدم.

هاتف VIPN Black Diamond بسعر 300000$

هاتف VIPN Black Diamond

هذا الهاتف الخرافي من سوني ايركسون يكتسب هذا السعر الكبير من تصميمه وهيكله المصنوع من الماس (حتى الأزرار من الألماس الأسود)، علماً أنه يوجد 5 وحدات منه فقط حول العالم ولا أحد يعلم من يمتلكها، وهو يعمل بنظام ويندوز ويزن 166 غرام.

هاتف The Diamond Crypto بسعر 1200000$

هاتف The Diamond Crypto

هل قرأت السعر جيداً! يستمر هاتف Diamond Crypto القديم بالاحتفاظ بمكانته ضمن لائحة أغلى هاتف ذكي في العالم وهو يستهدف هؤلاء الذين يعطون الكثير من الأهمية للأمن ولكن المشكلة أنه أصبح قديماً. على أيّة حال من يرغب من الأغنياء بالبقاء متصلاً بشكل آمن والاعتماد فقط على الاتصالات النصية والصوتية المشفرة فإن Diamond Crypto هو الخيار الأفضل.  قد تتفاجئ إن عملت أنَّ هذا الجهاز يقدم نظام تشغيل Windows CE ومعالج MX21 والجهاز مُشفر بكامله.

راجع أيضاً:

3 أسباب لتجنب شراء هاتف جديد الآن

ما يجب فعله قبل سرقة الهاتف الذكي

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية