منصة BitOasis لتداول لعملات الرقمية في الإمارات تعلق كافة عملياتها مقابل الدرهم

منصة BitOasisمنصة BitOasis

أعلنت منصة بيتأويسيس BitOasis الشركة الرائدة في تداول العملات الرقمية المرخصة أصولاً في الإمارات العربية المتحدة والتي تسمح للعملاء بشراء وتداول العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين والريبل وغيرهم. أعلنت عن تعليق جميع عمليات السحب و الإيداع بالدرهم الإماراتي من وإلى المنصة ابتداءً من 4 يونيو القادم بعد مشاكل عديدة مع البنوك المحلية.

وكانت الشركة قد أعلنت ذلك الأسبوع الفائت في رسائل بريد الكتروني وصلت إلى مستخدميها لمنحهم فرصة 24 ساعة لإتمام أو إغلاق أي صفقة أو معاملة بالدرهم على المنصة قبل بدء تعليق الخدمة، ولكنها عادت وأعلنت أمس عن تمديد ذلك حتى 4 يونيو.

وبعد 4 يونيو ستكون الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستخدمين سحب عملاتهم الرقمية من المنصة هي تحويلهم لمحافظ خارجية على منصات ومواقع أخرى (ننصح بالانتقال لمنصة باينانس Binance لتداول العملات الرقمية والأكثر شعبية حالياً) وتعمل الشركة حالياً على توفير بدائل وطرحها بعد ذلك التاريخ.

ومع هذا القرار الصعب يبدو أنَّ المنصة فقدت أحد أهم ميزاتها عن منصات تداول العملات الرقمية الأخرى وهي إمكانية السحب والإيداع بالعملة المحلية وبالتالي فهي بحاجة لحل جذري للحفاظ على عملائها والذي عبروا بدورهم عن غضب وإحباط كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً:

أفضل 3 منصات بيع وشراء وتداول العملات الرقمية

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.