نظرة واسعة على أفضل سماعة أذن رياضية Epic Sport

أفضل سماعة رياضيةأفضل سماعة رياضية

تقدم سماعة الأذن الجديدة Epic Sport المخصصة للارتداء أثناء ممارسة التمارين الرياضية وبعد اختبارها لعدة أسابيع أداء رائع وصوت ممتاز، وذلك بفضل زوج مكبرات الصوت بقطر 8 ملم. ويمكن التحكم بهذه السماعة من خلال أزرار التحكم المضمنة عليها وهي سهلة الاستخدام.

وعند النظر لهذه السماعة التي ستكلف 100$ سنلاحظ التشابه مع ما سبقها من إنتاج شركة JLab ولكن تمتلك هذه السماعة والتي تمثل الجيل الثالث 2018 لـ JLab Epic Sport  ثلاث تغييرات رئيسية وهي بروفايلات الصوت القابلة للتعديل، شاحن جديد، ومقاومة محسنة للماء.

أفضل سماعة اذن رياضية

وتستطيع الاختيار بين ثلاث بروفايلات مختلفة للصوت هي Signature، Balanced وBass Boost من خلال أزرار التحكم. وكل بروفايل يتناسب مع أنماط معينة من الموسيقا ويتبع هذا أيضاً لرغبة المستخدم.

ويعتبر الشاحن المغناطيسي الجديد المستخدم في هذه السماعات تطور كبير عن سابقه في سماعات Epic 2 والتي كان لديها منفذ للشحن Micro USB والذي من الممكن أن يسمح للماء بالتسرب في حال لم يتم إغلاقها بشكل جيد. والآن الشاحن الجديد يعتمد معيار USB A بدلاً من النوع C والذي يعتبر مزعجاً في حال كنت تملك حاسب محمول جديد لا يدعم منافذ USB المعيارية. وقامت شركة JLab أيضاً بتحسين مقاومة السماعات للماء وهي تمتلك الآن تصنيف IPX6 بدلاً من IPX5.

مراجعة سماعة Epic Sport

وبالنظر لشكل السماعات وبعد تجربتها سوف تلاحظ العزل الجيد للأصوات الخارجية وهذا يعتبر جيد وسيء فهو يعود لك إن كنت تحب أو لا تحب سماع ما يدور حولك عندما تمارس الرياضة. وهنالك فائدة أخرى لشكل السماعات وهو تأمين ثباتها ضمن أذنيك فأحد الأمور المزعجة التي قد نواجهها أثناء ممارسة الرياضة هو السقوط المتكرر لسماعات الأذن وهو أمر لن تعاني منه مع سماعات Epic Sport.

هيدفون Jlab-Epic Wireless

وكان من الممكن لشركة JLab أن تطور بعض النقاط الممكن تحسينها حيث كان من الممكن تضمين تقنية Bluetooth 5 بدلاً من Bluetooth 4.2 بالإضافة إلى إمكانية دعم USB Type C باعتبار أن هذا النوع من المنافذ يصبح شائعاً أكثر فأكثر في الحواسيب الجديدة. وأيضاً كان يجب أن يكون الميكروفون أفضل لإجراء مكالمات أفضل.

أفضل سماعة من JLab

وأخيراً لا نستطيع سوى الثناء على هذه السماعات وغض النظر عن التحسينات التي كان ممكناً إضافتها من قبل الشركة حيث تعتبر أفضل سماعات تستخدم من قبل الرياضيين. فهي لن تتضرر من مفرزات العرق وتتناسب مع الأذن وتتمسك بها لكي لا تسقط مهما كانت الرياضة التي نقوم بها. لذلك هذه السماعات هي اختيارك عند ممارسة الرياضة.

المميزات:

جودة صوت جيدة جداً، مقاومة أفضل للماء، شاحن محسن

السيئات:

لا يدعم Bluetooth 5، ميكروفون متوسط الجودة، يمكن لبروفايلات الصوت أن تكون أفضل.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.