أفضل إطارات (بيوت) أجهزة التابلت واللوحيات المخصصة للأطفال لعام 2017

أفضل إطارات (بيوت) أجهزة التابلت واللوحيات المخصصة للأطفال لعام 2017

إن أراد طفلك الصغير أن يحصل على جهاز لوحي بين يديه فإنك بنسبة كبيرة لا ترغب بإعطائه إياه. والسبب أنَّ هذا النوع من الأجهزة الرخيصة من السهل أن تسقط وتتأذى بكثرة لذلك وجدنا لك عدة خيارات لحماية أجهزة التابلت واللوحيات هذه من الخطر.

لدينا هنا قائمة من أفضل وأجمل الإطارات (البيوت) الملائمة للأطفال والمتوفرة في معظم الأسواق العربية والتي ستحمي كل جهاز لوحي. بدايةً فقط تأكد أنَّ ابنك لا يستطيع إزالة الإطار لو أراد ذلك.

بيت أمازون FreeTime Kid-Proof Case

مقابل (24.99$)

بيت أمازون FreeTime Kid-Proof Case

إن قررت شراء اللوحي Fire 7 ذو السعر 50$ بدلاً من النسخة المخصصة للأطفال يمكنك الحصول على إطار مصنع خصيصاً له. وكما يشير الاسم هذا الإطار من أمازون مصمم مع الأخذ بعين الاعتبار بعض التقنيات فهو مصنوع من السيليكون المتين للحماية من الصدمات والسقوط. وإن كنت قد اشتريت هذا التابلت اللوحي قبل مايو (آيار) 2017 فإنك على الأرجح سوف ترغب بإطار للجيل السادس 2016 أو الخامس 2015 من Fire. علماً أنَّ أمازون تبيع هذا الإطار بسعر 29$ من أجل الجهاز اللوحي  2017 Fire HD 8 المتاح بسعر 129$.

البيت والحامل TFY Kids Car Headrest Mount Holder

مقابل (28$)

البيت والحامل TFY Kids Car Headrest Mount Holder

إن استمر ابنك بإسقاط ورمي جهازه التابلت في السيارة فربما عليك أن تلقي نظرة على هذا الحامل للجهاز اللوحي وتتساءل “أين كان هذا طوال حياتي؟”.

إنه مفيد جداً إن حال كان لديك أكثر من طفل في المقعد الخلفي بحيث لن يتجادل من عليه أن يستخدمه وسيكون عليهم فقط مشاهدة نفس العرض معاً. ويستطيع حمل معظم الأجهزة بقياس 9.7 انش بما فيها iPad 2,3,4.

بيت وإطار Spech iGuy

مقابل (15.74$)

بيت وإطار Spech iGuy

متاح هذا الإطار أو البيت باللون الأحمر والبرتقالي ومصنوع من مادة EVA المرنة التي تحمي كل من أجهزة التابلت iPad 1,2,3,4 الخاصة بك من السقوط والصدمات. ويمكن أن يقف على قواعده وذراعاه تشكل مقابض اسفنجية، وبالنظر لتصميمه كان هذا البيت جميلاً جداً.

بيت وإطار Koooky Eddie the Frog iPad Air case

مقابل (14.99$)

بيت وإطار Koooky Eddie the Frog iPad Air case

لدينا هنا أحد الضفادع التي ستكون سعيداً برؤيتها بين يدي أطفالك. ويلائم هذا البيت الرائع كل من أجهزة iPad 2,3,4 ويتميز بتصميم يتيح للجهاز اللوحي أن يستند بحيث يمكن للمستخدمين الصغار الجلوس للاستمتاع ببرامجهم وتطبيقاتهم المفضلة وليس عليهم إمساك التابلت طوال الوقت.

وهو مصنوع من مادة EVA الكثيفة والمتينة التي تساعد على تحمل تأثيرات السقوط والصدمات. وأيضاً يضم حزام للسيارة وهو قابل للتعديل من أجل استخدامه في المقعد الخلفي من السيارة.

بيت واطار Belkin Lego Builder Case for iPad mini

مقابل (12.99$)

بيت واطار Belkin Lego Builder Case for iPad mini

هل يوجد طفل أو حتى بالغ لا يحب الليغو؟ هذا البيت مصنوع من قبل Belkin ويسمى إطار Lego Builder المخصص من أجل أجهزة التابلت iPad Mini 1,2,3 ويحمي كل من هذه الأجهزة من الصدمات. بالإضافة إلى أن هذا الإطار يملك لوحة ليغو رسومية زرقاء في الخلف بحيث يستطيع طفلك بناء أشياء جميلة. اختر الألوان من الأصفر أو الحمر أو الأخضر.

بيت وإطار Griffin KaZoo Fox Case for iPad Mini

مقابل (7.7$)

بيت وإطار Griffin KaZoo Fox Case for iPad Mini

بالنسبة إلى الأطفال الصغار جداً تميل الحيوانات إلى أن تكون شيء مميز. وهو كذلك مع هذا الإطار المخصص من أجل كل من أجهزة التابلت iPad Mini 1,2,3 حيث يحول كل منها إلى ثعلب رائع. إطار KaZoo يملك أقدام واسعة بحيث يمكنه الوقوف. وهذا أيضاً يعطي زاوية قليلة وجيدة عندما يستلقي الجهاز بحيث يكون من السهل على طفلك أن يرسم أو يتفاعل مع المحتوى المعروض على الشاشة. كما يوجد معه أقلام متوافقة تباع بشكل منفصل وتلائم الحفرة أسفل القدمين كي لا يفقد ابنك القلم أثناء اللعب.

بيت وإطار Pugo Top Kids Bumper Case

مقابل (7.88$)

بيت وإطار Pugo Top Kids Bumper Case

هذا الإطار سيعمل مع أي جهاز تابلت أو لوحي بقياس 7 انش ويأتي بألوان تتضمن الوردي والأزرق الداكن والأسود والأخضر والأزرق الفاتح والوردي الفاتح والبرتقالي. غطاءه الخلفي مصنوع من مواد سيليكونية مرنة مما يجعله مقاوم للصدمات وكذلك للبصمات. ولن يواجه طفلك أي مشاكل في وصل الملحقات مثل سماعة الأذن وذلك بفضل الفراغات التي توفر وصول سهل إلى جميع المنافذ.

بيت وإطار Fintie 7-inch Tablet Kiddie Case

مقايل (8.99$)

بيت وإطار Fintie 7-inch Tablet Kiddie Case

إحدى الطرق الرائعة لجعل أسلوب وطريقة إمساك الطفل بالتابلت أكثر سهولة هي شراء إطار له مقبض. هذا الإطار يأتي مع قبضة سهلة الإمساك ويمكن استخدامه أيضاً للوقوف والتحكم السلس بالتابلت. وهو مصنوع من مادة EVA العالية الكثافة للتحمل مع مرور الوقت. ويمكنه أن يلائم مجموعة واسعة من الأجهزة اللوحية ذات 7 إنش ويملك فراغات تقليدية للأزرار وعناصر التحكم.

بيت واطار Logitech Big Bang

مقابل (13.99$)

بيت واطار Logitech Big Bang

تعتبر هذه بيوت رائعة وهي أيضاً توفر بعض الحماية. ويأتي هذا البيت الرائع Big Bang من الشركة الشهيرة Logitech والمخصص لأجهزة التابلت وهو يحافظ على الوزن الملائم للطفل والتصميم الأنيق ويوفر تأثير مقاوم للسقوط من 4.6 قدم. وهذا يأتي بفضل مادته الماصة للصدمات التي تبطن الحواف وغطاء الشاشة. ومن المفيد معرفة أنَّ البطانة الداخلية والتي تفعل وظيفة iPad Air Sleep/wake مقاومة بشكل رائع للتسرب.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.