5 ألعاب متحمسون للعبها في 2018

يفصلنا أسبوع تقريباً عن نهاية السنة الجارية، واستقبال سنة 2018 التي ستحمل معها عناوين جديدة في عالم ألعاب الفيديو.

إليكم 5 ألعاب متحمسون للعبها في 2018، وسنقوم أيضاً بإصدار مراجعات حولها فور صدورها بإذن الله.

Dragon Ball FighterZ

تاريخ الإصدار 26 يناير على Playstation 4, Xbox One و PC

بعد النجاح الكبير الذي حصدته سلسلة Xenoverse، حان الوقت لتقديم لعبة جديدة من سلسلة الإنمي الشهير Dragon Ball. اللعبة القتالية ثنائية الأبعاد ستدمج بين الرسوم الفنية وبعض الأجزاء المرسومة يدوياً لتقديم تصميم فريد للعبة. مع قائمة كبيرة من الشخصيات وأطوار اللعب إضافة إلى أسلوب قتالي سهل التعلم لكن صعب الإتقان، فهذه قد تكون أفضل أجزاء السلسلة.

A Way Out

تاريخ الإصدار 23 مارس على Playstation 4, Xbox One و PC

لعبة تعاونية تدعم تقسيم الشاشة، شيء قد يبدوا غريباً في ألعاب الجيل الحالي، لكن A Way Out حصلت على إعجاب الجماهير منذ إصدار أول عروضها التشويقية المُصاحبة لبعض من لقطات أسلوب اللعب أيضاً. التجربة مُثيرة حتماً كون أحداث القصة تجري بشكل متزامن، حيث أن أحد اللاعبين قد يجد نفسه في لقطة سينمائية واللاعب الآخر يستطيع التدخل فيها (دون تغييرها طبعاً) هذا إضافة إلى كونها تُقدم بعض الخيارات التي تُغير من مجرى القصة.

Far Cry 5

تاريخ الإصدار 27 مارس على Playstation 4, Xbox One و PC

الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة سيأخذنا إلى الولايات المتحدة هذه المرة، وبالضبط في ولاية مونتانا في بلدة Hope County (مكان خيالي). سيكون علينا مُحاربة جماعة دينية ذات أهداف مجنونة من أجل تحرير سُكان البلدة. الكثير من الأسلحة، المُعدات والشخصيات التي سنستمتع بتجربتها في عالم مفتوح شاسع مليء بالتفاصيل. اللعبة أيضاً ستتضمن طور لعب تعاوني جديد يحمل اسم Guns for Hire، لا يسعنا الإنتظار لتجربة هذا!

Vampyr

موعد الإصدار غير محدد

فريق Dontnod الفرنسي قام بالتشويق للعبته الجديدة منذ قرابة العام، ومنذ ذلك الحين لم نسمع أو نرى الكثير عن اللعبة. Vampyr كما يوحي اسمها ستركز على قصة طبيب أصبح مصاص دماء، في رحلة سوداوية تقودنا إلى العاصمة البريطانية، لندن. اللعبة أظهرت بعض الإمكانيات بفضل تصميمها وأسلوبها الفني، بالرغم من بعض المشاكل فيما يتعلق بأسلوب القتال، إلا أن فريق التطوير وعد اللاعبين بتحسين اللعبة أكثر قبل إصدارها رسمياً في الربع الأول من العام المُقبل ربما.

God of War

موعد الإصدار غير محدد

حصرية Playstation هذه قد تكون إحدى أضخم عناوين السنة القادمة، حيث يعود Kratos بشكل مختلف كلياً رفقة ابنه ليعيشوا مُغامرات في عُمق الأساطير الإسكندنافية. اللعبة لن تكون ذات عالم مفتوح، لكنها ستُقدم بيئة شاسعة يمكن استكشافها كيفما تريد، مع أسلوب قتال مُرضي كما وصفه المدير الإبداعي Cory Barlog. مُتحمسون لتجربة اللعبة وإلقاء نظرة على أحداث القصة وما يتعلق بما ستقدمه هذه اللعبة من بُعدٍ فني جديد للسلسلة ككل.

 

 

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.