آبل بدأت تستعد لجهاز آيفون 9 قبل اصدار آيفون 8! إليكم التفاصيل

آبل بدأت تستعد لجهاز آيفون 9 قبل اصدار آيفون 8! إليكم التفاصيلآبل بدأت تستعد لجهاز آيفون 9 قبل اصدار آيفون 8! إليكم التفاصيل
بالرغم من أننا على بعد أشهر قليلة من إطلاق آيفون 8 إلا أنَّ الشائعات حول آيفون 9 بدأت بالانتشار. حيث نُشر تقرير من The Korea Economic Daily  يزعم بأن شركة آبل اختارت شركة LG لتكون المزود الحصري لبطاريات آيفون 9.

وهذا يعتبر قرار غير تقليدي من الشركة حيث تميل شركة آبل إلى الاستعانة بمجموعة كبيرة من المصنعين لمختلف قطع الآيفون ليساعدها ذلك في الحفاظ على السعر بشكل آمن بالإضافة إلى تفادي أي مشكلة تقنية قد تتعرض لها مستقبلاً.

ومن المرجح أنَّ أداء وتصميم البطارية الذي تعمل عليه شركة LG مميز بشكلٍ كافٍ لإقناع شركة آبل بإعطاء الصفة الحصرية لشركة LG بتزويد هاتف آيفون 9 بالبطاريات.

وأضاف التقرير أنَّ التصميم الجديد لهذه البطارية سيكون على شكل حرف L حيث يفترض بهذا التصميم أن يوفر مساحة داخلية ضمن الجهاز وهو أمر يزداد صعوبة مع كل إصدار جديد من آيفون.

وشملت الشائعات أيضاً هاتف آيفون 8 حيث من المحتمل أن يحتوي بطارية بشكل حرف L  بعد تصريح سابق لأحد المحللين ذكر فيه أنَّ جهاز آيفون 8 سوف يمتلك شريحة داخلية مصممة بشكل يسمح له بالحصول على بطارية أكبر.

iphone-8-battery-design

وأضافت التسريبات أيضاً أنَّ زمن حياة البطارية في آيفون 8 سيكون أكبر مما يقدمه جهاز آيفون 7 بلس حيث يستطيع آيفون 7 بلس العمل لمدة 13 ساعة تتضمن التصفح باستخدام تقنية الاتصال LTE أو 15 ساعة من التصفح عبر واي فاي أو 60 ساعة من الاستماع للموسيقى. وإذا استطاع آيفون 8 تخطي هذه الحدود بفارق واضح فإنه سوف يحقق بالتأكيد مبيعات ضخمة لآبل.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية