أفضل مواقع تحويل ملفات pdf إلى وورد

أفضل مواقع تحويل ملفات pdf إلى وورد

ذكرنا سابقاً العديد من المواقع العالمية والتي تقدم كل منها ميزات مختلفة للتعامل مع ملفات PDF وتحويلها إلى ملفات Word، واليوم نعود إليكم لنذكر ونجمع أفضل مواقع تحويل ملفات pdf إلى وورد وتصنيفها بدءاً من الأفضل بعد تجربة وخبرة كبيرة وبحث عميق ولتكون مقالتنا اليوم مرجعاً عن أفضل هذه المواقع.

1- موقع pdfonline (هذا رابطه: http://www.pdfonline.com):

حين تستخدم محرك بحث جوجل للبحث عن موقع تحويل pdf إلى وورد فإن موقع pdfonline  يظهر كأول خيار لك، وبعد تجريبه تبين أنّه يستحق صدارة قائمتنا هذه، كما وسبق لنا نشر مقالة عنه بعنوان “موقع pdfonline لتحويل ملفات pdf إلى وورد ويدعم اللغة العربية” ويمكنكم الاطلاع عليها بالضغط هنا.

موقع pdfonline


 

2- موقع pdf2doc (هذا رابطه: http://pdf2doc.com/):

يتميز هذا الموقع عن سابقه بأنه يدعم التحويل لعدّة ملفات في آن واحد مما يوفر الكثير من الجهد والزمن، وقد أثبت فعاليته بنسبة كبيرة.

موقع pdf2doc


3- موقع smallpdf (هذا رابطه: https://smallpdf.com/pdf-to-word):

موقع smallpdf هو ليس مجرد موقع تحويل pdf إلى وورد بل أكثر من ذلك بكثير، وهو يدعم إمكانية سحب الملفات وتحويلها بشكل مباشر من Google Drive و DropBox وبالتالي لست بحاجة لتحميل الملف وتحويله بل يكفي أن تكون متصلا بحسابك على Google Drive أو DropBox، ولمعرفة كامل ميزاته يمكنكم الاطلاع على مقالتنا هذه “موقع رائع لتحويل ودمج وفصل وحماية وتشفير ملفات pdfبالضغط هنا.

موقع smallpdf


4- موقع online2pdf (هذا رابطه: https://online2pdf.com/pdf2word):

يقدم هذا الموقع أيضا ميزة تحويل أكثر من ملف في ذات الوقت ولكنه يضع ضوابط لحجم الملفات الأعظمي للتحويل حيث يجب ألا يتجاوز حجم الملف الواحد 50 ميغابايت.

موقع online2pdf



وأخيراً ندعو كل من يرغب بتحويل بعض ملفات pdf إلى وورد للاطلاع على هذه المواقع وتجريبها، ونتمنى أيضاً إعطاء رأيكم بها ضمن تعليق في الأسفل فهل تستحق التواجد في الصدارة في ظل تواجد عشرات المواقع الأخرى (مثل موقع cometdocs وهذا رابطه: www.cometdocs.com ويمكنكم الاطلاع على مقالته ذات العنوان “موقع لتحويل ملفات PDF أونلاين -يدعم العربية- مجاناً!بالضغط هنا).

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية