جوجل تنشر صور ملتقطة بهاتفي بكسل الجديدين

عند إعلانها عن Pixel و Pixel XL، قالت جوجل أن هاتفيها يتوفران على أحسن كاميرا هاتف ذكي في العالم! ادعاء جريئ كهذا يحتاج شجاعة كبيرة من طرف الشركة الأمريكية التي كان لابد لها أن تثبت أحقيتها بلقب تطمح عديد الشركات المنافسة للحصول عليه.

google-pixel

جوجل لم تتأخر كثيراً في بدء دفاعها عن هذا الإدعاء، إذ قامت يوم أمس بإطلاق حملة بهاشتاغ #NoFilterNeeded تقوم من خلالها باستعراض أداء كاميرا هاتفي بكسل بدون أي فلترات.

الصور التي قامت جوجل بنشرها تم تصويرها في بيئات متنوعة بدرجات إضاءة مختلفة لتظهر قدرة كاميرا جهازها على التكيف مع مختلف الظروف وإعطاء نتائج مبهرة.

photos-taken-with-google-pixel-20 photos-taken-with-google-pixel-19 photos-taken-with-google-pixel-18 photos-taken-with-google-pixel-17 photos-taken-with-google-pixel-16 photos-taken-with-google-pixel-15 photos-taken-with-google-pixel-14 photos-taken-with-google-pixel-13 photos-taken-with-google-pixel-12 photos-taken-with-google-pixel-11 photos-taken-with-google-pixel-10 photos-taken-with-google-pixel-9 photos-taken-with-google-pixel-8 photos-taken-with-google-pixel-5 photos-taken-with-google-pixel-6 photos-taken-with-google-pixel-7 photos-taken-with-google-pixel-4 photos-taken-with-google-pixel-3 photos-taken-with-google-pixel-2 photos-taken-with-google-pixel-1

للإشارة، فالصور لم يتم رفعها مباشرة من أحد جهازي بكسل، فهي لا تحتوي على معلومات EXIF مما يجعلنا نشك في أن الصور لم يطرأ عليها أي تعديل.

في الأخير، سنكون سعداء بمعرفة رأيك في أداء كاميرا جهازي جوجل الجديدين، وهل فعلاً تستحق لقب أفضل كاميرا هاتف ذكي في العالم؟


مصدر الصور: #NoFilterNeeded

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

تعليقان

اترك تعليقاً