مشاكل انفجار البطارية لسامسونج نوت 7 لم تنته بالرغم من استبداله كاملاً

مشاكل انفجار البطارية لسامسونج نوت 7 لم تنته برغم من استبداله كاملاًمشاكل انفجار البطارية لسامسونج نوت 7 لم تنته برغم من استبداله كاملاً

كما يعلم مُعظمنا وقعت سامسونج بمشاكل كبيرة ودعوات قضائية عديدة ضد هاتفها جالاكسي نوت 7 والذي سبب كوارث حقيقية نتيجة انفجار بطاريته مع المستخدمين، مما دفعها لاستبدال معظم الدفعات المرسلة إلى الأسواق بنسخ آمنة بعد أن ادَّعت سامسونج اصلاحها لكامل المشاكل.

ولكن يبدو أنَّ مشكلة انفجار أجهزة سامسونج لم تنته بعد، ووفقاً لتقرير جديد وصلنا اليوم كادت أن تتعرض رحلة طيران تابعة لشركة Southwest إلى كارثة حقيقية بسبب اشتعال هاتف سامسونج نوت 7 من النسخة الآمنة المستبدلة حديثاً.

اشتعال نوت 7 نسخة آمنة

وفي تفاصيل التقرير قد صعد الدخان من جهاز نوت 7 في جيب أحد المسافرين من ركاب الرحلة التي كانت تتجه من مدينة لويفيل إلى ولاية بالتيمور الأمريكية، علماً أنَّ الجهاز من النسخة الآمنة المستبدلة حديثاً حيث كانت علامة الأمان موجودة وبحسب الراكب فقد قام ابستبداله في 21 شهر سبتمبر السابق.

لحسن الحظ تمَّ الانسحاب الكامل من الطائرة وخرج الطاقم والركاب بسلام ولم يُبلَّغ عن وقوع أيّة اصابات ناتجة عن اشتعال الجهاز.

وأخيراً يُذكر أنّها ليست المرةّ الأولى لهواتف النسخة الآمنة بعد استبدال البطارية فقد ذكرنا حدث مماثل  في خبر سابق بعنوان “احتراق هاتف غالاكسي نوت 7 من الدفعة “السليمة”!” يمكنكم الاطلاع عليه بالضغط هنا.

 

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً