وأخيراً وصلت نظارة بلاي ستيشن الافتراضية – إليكم معلوماتنا الأولية

وأخيراً وصلت نظارة بلاي ستيشن الافتراضية – إليكم معلوماتنا الأولية

وأخيراً وصلت نظارة بلاي ستيشن الافتراضية PlayStation VR من سوني إلى بعض المواقع والشركات الإلكترونية للاطلاع عليها وتجريبها واختبارها ونشر المراجعات عنها قبل اصدارها الرسمي قريباً جداً.

سننقل إليكم قريباً مراجعة كاملة لتحفة سوني الفنية وإلى حين الانتهاء منها نقدِّم الآن بعضاً من الصور والمعلومات الأولية لها.

نظارة بلاي ستيشن الافتراضية تتمتع بتصميم أنيق ومميز وتملك زر وحيد أسفل العدسات فضلاً عن آخر في العمق لضبط العدسات والمسافة والنطاق ليُناسب رأسك. وهي تتمتع بخفّة وزن كبيرة، ولا تملك مسند للأنف كما بعض نظارات الواقع الافتراضي، ولكنها تملك مسند رأس على شكل قبعة في الخلف.

في الداخل نجد عدستين بدقة 1080 بيكسل، واحدة لكل عين لتوفِّر تجربة واقع افتراضي مثالية. والقناع تمَّ تجهيزه بمادة مطاطية لمنع دخول الضوء وليكون له أثر مريح على الرأس ومظلم تماماً. كل ذلك وتبقى النظارة مريحة للارتداء والتنفس والضوء.

إن وجد شيء لم يُعجبنا فهو امتلاك النظارة للأسلاك، حيث تملك كابل واحد لتوصيله مع جهاز بلاي ستيشن مصغر يأتي معها ويملك منفذي HDMI يوصلان مع كلا العدستين للنظارة، وفي الجهة الخلفية للجهاز المصغر نجد محول AC متناوب ومنفذ USB ومنفذين HDMI إضافيين أحدهم لربط جهاز البلاي ستيشن مع جهاز التحكم والآخر لربطه مع شاشة التلفاز إن أردنا استخدامه لعرض منفصل.

نترككم الآن مع هذه الصور الرائعة والمميزة لنظارة بلاي ستيشن الافتراضية وللجهاز الصغير المرفق معها:

فتح صندوق نظارة بلاي ستيشن الافتراضي من سوني

فتح صندوق نظارة بلاي ستيشن الافتراضية

mini playstation vr

جهاز بلاي ستيشن الافتراضي

 مراجعة-نظارة-بلاي-ستيشن-الافتراضية

 نظارة-بلاي-ستيشن-VR

 أسلاك-نظارة-بلاي-ستيشن-الافتراضية

نظارة-بلاي-ستيشن-الافتراضية

 

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً