ديل يُنعش أفضل حواسيبه XPS 13 بمعالج أفضل ونموذج ذهبي وردي

ديل يُنعش أفضل حواسيبه XPS 13 بمعالج أفضل ونموذج ذهبي ورديديل يُنعش أفضل حواسيبه XPS 13 بمعالج أفضل ونموذج ذهبي وردي

يُعتبر حاسب ديل XPS 13 أحد أفضل الحواسيب المحمولة التي صدرت مؤخراً، وهو الحاسب المفضل للكثيرين من مستخدمي الحواسيب المحمولة. وها هو يحصل الآن على تحديث جديد ضمن أقسام الشركة لبعض أجزائه الداخلية، إضافة إلى العمل على اصدار نسخة منه باللون الوردي الذهبي.

وإنَّ أحد أهم التحديثات التي ستطرأ عليه هو إضافة معالجات الجيل السابع Kaby Lake الرائعة للألعاب ولمشاهدة فيديوهات 4k ولزيادة عمر البطارية. يمكنكم الاطلاع على مراجعة سابقة تشرح بالتفصيل ميزات معالجات الجيل السابع من انتيل Kaby Lake بعنوان “7 أشياء عليك معرفتها عن معالجات انتيل الجيل السابع بالضغط هنا.

كما وتمَّت زيادة سعة بطارية حاسب ديل XPS 13 من 56 واط إلى 60 واط، وقد أثبتت الاختبارات أنَّ النسخة الجديدة من الحاسب بنموذج عرض 1080 بيكسل تستطيع الصمود لمدة 22 ساعة عمل على التطبيقات والبرامج، أو لمدة 13 ساعة تصفح انترنت، بينما بنمط QHD استطاعت الصمود لمدة 13 ساعة و8.5 ساعة في الاختبارات السابقة على الترتيب. وكذلك ذاكرة الوصول العشوائية RAM قد تمَّ تحديثها وزيادة سرعتها بالنسبة لنموذج 16 جيجا بايت.

ما نلاحظهُ من التحديثات المذكورة لنموذج حاسب ديل XPS 13 2016 أنّهُ مطابق تقريباً لحاسب ديل XPS 13 2015 والذي كان فعلاً أحد أفضل الحواسيب على مدى العام الفائت وحتّى الآن.

النسخ الجديدة المُحدَّثة ستُصدر في 4 أكتوبر بسعر يبدأ من 800$، على أن يكون النموذج الذهبي الوردي بسعر 1500$ وما فوق.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً