مراجعة تطبيق Drupe للاتصال وتسجيل المكالمات

Drupe app

تطبيق Drupe هو أحد التطبيقات البديلة لتطبيق المكالمات الرسمي على أندرويد، حيث يتيح مثله مثل عدة تطبيقات مشابهة، إمكانية اعتماده كتطبيق خاص بإجراء المكالمات مع توفيره للعديد من الميّزات الإضافية إلى جانب تصميم وتجربة استخدام مختلفة تمامًا.

Drupe app - main screen

ويطفو التطبيق ضمن مختلف شاشات الجهاز، حيث تتمركز أيقونة نقاط خاصة بالتطبيق في الجانب، ويمكن سحبها لولوج التطبيق مباشرة، ويقدم التطبيق واجهة استخدام أنيقة، مع ظهور قائمة بأكثر جهات الاتصال والأصدقاء على الشبكات الاجتماعية التي يتواصل معها المستخدم بشكل أكبر في الجانب الأيسر من الشاشة، مع وجود أيقونات خاصة بعدد من التطبيقات –شبكات اجتماعية وتطبيقات تواصل، أيقونة الاتصال، وأيقونة تسجيل الصوت على الجانب الأيمن، وبالتالي سيكون بإمكان المستخدم سحب أيقونة للصديق من اليسار وتوجيهها إلى اليمين نحو أيقونة التطبيق أو المهمة التي يود المستخدم أن ينجزها.

Drupe app - supported apps

ويقدم التطبيق أيضًا دعمًا لبعض التطبيقات الأخرى مثل تطبيق التقويم وتطبيق خرائط جوجل، ما يسهل التفاعل مع الأحداث التي ترتبط بالتقويم أو الأماكن مع الأصدقاء. ويتيح التطبيق بعض خيارات التخصيص مثل تغيير ترتيب التطبيقات المتمركزة على الجانب الأيمن، كما يمكن البحث عن جهات الاتصال التي لا توجد ضمن القائمة المفضلة عبر شريط البحث المتواجد أسفل الشاشة.

Drupe app Recent calls

ولعل أحد أبرز الميّزات التي يقدمها تطبيق Drupe هي سلاسة وسرعة الانتقال إلى تطبيقات أخرى مباشرة من خلاله، فعندما يتم مثلًا اختيار الاتصال أو التواصل مع صديق ما عبر تطبيق معين من خلال تطبيق Drupe، يتم توجيه المستخدم مباشرة للتطبيق المختار بسرعة، ما يساهم في تحسين تجربة الاستخدام الكلية للتطبيق.

Drupe app - Dialing

هذا وتم تقسيم الواجهة إلى ثلاثة أقسام، القسم الأوسط الرئيس الذي يتوفر على جهات الاتصال المفضلة لدى المستخدم، مع القسم الأيسر الذي يحتوي على كافة جهات الاتصال، بالإضافة إلى القسم الأيمن الذي يضم أحدث جهات الاتصال والأرقام التي تم الاتصال بها.

Drupe app Recordings

ويتيح تطبيق Drupe للمستخدمين إمكانية تسجيل المكالمات، حيث يعمل على تسجيل الصوت من الجانبين، وإن كان صوت الشخص الذي يكلّمه المستخدم قد لا يكون واضحًا في التسجيل، لذا أضاف التطبيق خيار تفعيل مكبر الصوت تلقائيًّا عند الاتصال برقم ما عبر خيار مسجل الصوت من أجل الحصول على صوت أوضح في التسجيلات. بعد الانتهاء من التسجيل، سيجد المستخدم ملف AMR محفوظ ضمن المكالمات المسجلة في التطبيق، مع توفير التطبيق لخيار تشغيل، إعادة تسمية، ومشاركة التسجيلات.


التحميل


Android-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

تعليق واحد

اترك تعليقاً