جد صور البوكيمونات مع تحديث مايكروسوفت لتطبيقها OneDrive

جد صور البوكيمونات مع تحديث مايكروسوفت لتطبيقها OneDriveجد صور البوكيمونات مع تحديث مايكروسوفت لتطبيقها OneDrive

احدى أبرز ميزات لعبة بوكيمون جو أنها تسمح لك بأخذ لقطات لشاشة جهازك الذكي حيث يظهر البوكيمون على خلفية واقع حقيقية ضمن المشهد المصور. وإن أجمل الصور الملتقطة على أجهزتنا هي صور screenshot لبوكيمونات بجانب أشخاص حقيقيين حيث تمّ تجسيد تقنية الواقع الافتراضي.

ونظراً لسرعة انتشار وتوسّع اللعبة العالمية بوكيمون جو أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد لخدمتها التخزين السحابي وتطبيقها OneDrive على الأجهزة الذكية يتضمن ميزة ايجاد صور البوكيمونات الملتقطة.

فإن كنت تملك الإصدار الأخير من تطبيق OneDrive وقمت بتفعيل ميزة رفع الصور تلقائياً إلى التخزين السحابي. فإن الصور التي ستأخذها لشاشتك ستحفظ تلقائياً في سحابة OneDrive وتوسم مع الاسم الحقيقي للبوكيمون الملتقط في الصورة.

ومع هذه الميزة يمكنك أيضاً البحث عن الصور الملتقطة لبوكيمون ما وليكن مثلاً Mr. Mime، وما عليك إلا أن تكتب اسمه ضمن وسم البوكيمونات وسترى جميع الصور التي أخذتها له ورفعت صور screenshot له إلى تطبيق OneDrive.

ويتضمن تحديث OneDrive الذي صدر أمس ميزات جديدة أخرى، فمثلاً عندما تلتقط مجموعة كبيرة من الصور لمكان أو موقع معين فإنه سينتقي منها أفضل الصور وأكثرها دقّة ليحفظها لك في البوم واحد، وستتلقى إشعاراً يخبرك به أنّ البوم الصور قد أصبح جاهزاً.

تحديث OneDrive

كما أضاف التحديث قدرة البحث بين جميع صورك باستخدام وسوم محددة والاسم الموسومة به فقد يكون موضوع ما أو مكان ما أو رمز ايموجي.

البحث بوسوم محددة في onedrive

سيصلك إشعار قريباً بوجوب تحديث OneDrive لكن إن لم يصلك يمكنك تحديثه لنظام ios من هنا، ولنظام أندرويد من هنا، ولنظام ويندوز من هنا.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً