موقع things organized neatly لعشاق الصور االمنظمة والإبداع والأناقة.

موقع things organized neatly لعشاق الصور االمنظمة والإبداع والأناقة.موقع things organized neatly لعشاق الصور االمنظمة والإبداع والأناقة.

موقعنا لليوم غريب بعض الشيء فبالتأكيد لا أحد من متابعينا سيتوقع وجود مثل هذا الموقع أو أنّ هنالك حقّاً أحداً ما يقوم بتطبيق هذه الأفكار الابداعية والبحث عنها ليلتقطها وينشر ابداعه لعامة الناس. وهو يدلُّ من اسمه على ماهيته وهدفه وهو موقع things organized neatly إذ يظهر من الاسم أنّه يهتم بترتيب الأشياء والعناصر والحياة بشكل منظم فائق الدقة والجمال.

بالتأكيد معظمكم الآن قد يتساءلون ما الفائدة من هذا الموقع كما سألت نفسي هذا السؤال سابقاً!!

موقع thingsorganizedneatly

في الحقيقة عندما تدخل إلى موقع things organized neatly وتتصفح الأرشيف الخاص به ستجد صوراً ذات أفكار ابداعية غريبة.

الشيء الجميل في هذه الصور أنّها مهما كانت غريبة فهي مرتبة وتولّد احساساً غريباً وشعور جميل ومريح داخلياً ينتج عن الطريقة التي تمّ بها ترتيب وابداع هذه الصور رغم غرابتها في بعض الأحيان.

موقع things organized neatly

بالإضافة إلى هذا الشعور فإن طبيعة الصور الغريبة المنظمة قد تحرك داخل كلّ شخص منّا شعوراً يدفع للتفكير بطريقة مغايرة لما نفعل في روتيننا اليومي وبالتالي قد نأتي بفكرة جديدة مفيدة. ما أقصده هنا أنّ موقع things organized neatly قد يفجر فيك أفكاراً جديدة نظراً لكونه غريب ومرتب وجميل.

وأخيراً أتمنى لكم رحلة موفقة بين صفحاته فهو لا يتوقف عند عدد محدود من الصور إذ أنَّ أرشيف موقع things organized neatly ليس بالصغير.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً