وأخيراً أداة التنظيف والاصلاح الجديدة التي نحتاجها لويندوز 10

وأخيراً أداة التنظيف والاصلاح الجديدة التي نحتاجها لويندوز 10وأخيراً أداة التنظيف والاصلاح الجديدة التي نحتاجها لويندوز 10

واجه ويندوز 10 العام الماضي ومنذ إصداره من مايكروسوفت سلسلة من المشاكل والعقبات التي واجهت مستخدمي أنظمة ويندوز اللذين حدثوا أنظمتهم إليه.

إحدى أبرز هذه المشاكل هي إعدادات الخصوصية الخاصة بالبرامج، والتحديثات المستمرة للنظام والبرامج دون علم المستخدم، والإشعارات التي لا تطاق. ولكن يبدو أن مايكروسوفت كانت تعمل بهدوء وراء الكواليس لتحسين وإصلاح نسخ ويندوز 10.

أصدرت مايكروسوفت يوم الثلاثاء الماضي معاينة جديدة لنظام ويندوز 10 تضمنت أداة جديدة سهلت عملية تثبيته بشكل نظيف مع العديد من الاصلاحات.

هذه الأداة ستكون مضمنة ضمن تطبيق إعدادات ويندوز 10 وتستخدم لتثبيت النسخ النظيفة من تحديثات ويندوز 10 ولحذف التطبيقات المثبتة على الحاسب.

هذه الأداة ستكون مفيدة جداً للمستخدمين الذي اشتروا أجهزة حديثة هذا العام بنظام ويندوز 10 ورغبوا بإزالة بعض البرامج التي تأتي مع النظام وتكون مثبتة مسبقاً على الحاسب. كما تعتبر أداة رائعة لمسح البيانات الشخصية والملفات الهامة قبل التخلي عن الحاسب أو بيعه.

أداة ويندوز 10 الجديدة ليست مضمنة حتى الآن مع نظام ويندوز 10 ولكن بالتأكيد ستضمن مع تحديث ويندوز 10 القادم هذا الصيف.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً