موقع Canva: منصّة رائعة لتحرير الصور وتعديلها

موقع Canva: منصّة رائعة لتحرير الصور وتعديلهاموقع Canva: منصّة رائعة لتحرير الصور وتعديلها

تكلمنا في مقالة سابقة لنا بعنوان “موقع wevideo: منصة تحرير مقاطع الفيديو أونلاين ومشاركتها” عن منصة تساعدنا للقيام بعمليات التحرير والتعديل والمونتاج على مقاطع الفيديو والأفلام نتيجةً لعلمنا بحاجة بعض متابعينا لهذا النوع من المنصات الشبه مجانية والتي تقدم لنا عشرات الميزات التي قد لا نجدها في الكثير من برامج التحرير والمونتاج.

واليوم نأتيكم بمنصة جديدة تختص بتحرير الصور والتعديل عليها رغم معرفتنا أنَّ معظمكم يمتلك على أجهزته الذكية برامج تحرير تختص بتعديل الصور وتجميلها.

لكن لا حاجة بعد اليوم لتنصيب مثل هذه البرامج واستهلاك الذاكرة على أجهزتنا الذكية مع منصة Canva التي ستقوم بمساعدتك على تعديل الصور التي تلتقطها بكاميرا جهازك الذكي أو الكاميرا الرقمية الخاصة بك.

منصة Canva تسمح لك بتسجيل الدخول إليها وإنشاء حساب مجاني يقدم لك العديد من الميزات المتعلقة بتعديل الصور من فلاتر وقصاصات جاهزة وغيرها الكثير.

كما تسمح لك برفع الصور من جهازك سواء كان جهاز ذكي أو حاسب بالإضافة إلى إمكانية استيراد الصور من حسابك ومشاركتها عبر فيسبوك.

يعمل حالياً على منصة Canva أكثر من 10 مليون مستخدم، كما تقدم المنصة فيديو تعليمي سريع يعطيك لمحة عامة عن آلية استخدامها.

منصة Canva

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية