موقع wevideo: منصة تحرير مقاطع الفيديو أونلاين ومشاركتها

موقع wevideo: منصة تحرير مقاطع الفيديو أونلاين ومشاركتهاموقع wevideo: منصة تحرير مقاطع الفيديو أونلاين ومشاركتها

في كثير من الأحيان نلجأ لبعض التعديلات وإضافة التأثيرات لمقاطع الفيديو حيث يوجد العديد من برامج التحرير المجانية أو المدفوعة والأكثر من رائعة لمقاطع الفيديو، ولكن ليس دائماً نمتلك الخبرة وقدرة التعامل مع هذه البرامج.

كما أننا دائماً ما نحتاج مواصفات خارقة للحاسب إذ ما أردنا العمل مع برامج التحرير وتنفيذ التعديلات بجودة وسرعة كبيرة، ولكن هذه المواصفات قد لا تتاح لجميع المستخدمين.

هنا تأتي أهميّة موقعنا لليوم موقع wevideo بقدرته على حل مشكلة تنصيب برامج التحرير واحتراف العمل عليها، إذ يقدم العديد من الخدمات المميزة والتي تجعل من عملية التعديل أمراً ممتعاً للمبتدئين ومهووسي تحرير وتعديل الفيديو.

بمجرد دخولك إلى موقع wevideo سيقدم لك لمحة عن الخدمات المجانية والمدفوعة التي يقدمها، إضافة للعديد من الفديوهات التعليمية لآلية استخدام أدوات الموقع في تحرير مقاطع الفيديو.

حيث تستطيع رفع ملفات الفيديو التي ترغب بالتعديل عليها إلى موقع wevideo أو استيراد مقطع من مواقع أخرى مثل يوتيوب والتعديل عليه وإضافة التأثيرات التي تريدها بشكل مباشر ودون الحاجة إلى تحميل الفيديو حتّى.

يعتبر موقع wevideo استديو مجاني كامل لصناعة وتحرير الفيديو، رغم أنّه يمتلك بعض الخدمات المدفوعة. ويعمل عليه أكثر من 7 مليون شخص حول العالم ويدعم 4 لغات منها اللغة العربية.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً