أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [41]

عرف متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات، ألعاب وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات والألعاب.


 

Skater game Androidلعبة Skater

لعبة Skater هي لعبة جديدة تتيح للمستخدمين استعمال أصابعهم للتزلج، ويتمثل نمط لعب اللعبة في لوح تزلج يحتوي على زوج أحذية ويكون على المستخدم استعمال أصابعه من أجل التحكم بتحركات اللوح. ولا تعتبر فكرة اللعبة مختلفة كثيرًا عن لعبة True Skate، لكنها لا تحتوي على مشتريات داخلية، مع توفيره للعديد من ألواح التزلج، الحيل، والعديد من الأماكن التي يمكن اللعب فيها. وقد يواجه المستخدم بعض المشاكل البسيطة على مستوى الأداء حاليًّا. سعر اللعبة هو 4.99 دولار.

Flamingo app twitter Androidتطبيق Flamingo Beta

تطبيق Flamingo Beta هو تطبيق تويتر جديد يختلف عن تطبيقات الطرف الثالث الكثيرة التي تتيح تصفح موقع تويتر، حيث يركز التطبيق على البساطة، مع تميزه بتصميم مارتيال ديزاين مميز وإمكانية تعيين لون معين من بين العديد من الألوان كثيم للتطبيق، حتى أنه يوفر إمكانية تسجيل الدخول بعدة حسابات وتعيين لون معين لكل حساب على حدة. ومازال التطبيق في إصداره التجريبي، أي أن المستخدم قد يواجه بعض المشاكل البسيطة على مستوى الأداء.

PKTBALL game Androidلعبة PKTBALL

لعبة PKTBALL هي لعبة جديدة على جوجل بلاي تتميز بنمط لعب أشبه بالتنس أو كرة المضرب، لكن اللعب يتم عبر تحريك الشخصيات من خلال السحب إلى مكان تواجد الكرة، وتتميز اللعبة بسرعة كبيرة في اللعب لذا سيكون على اللاعب مسايرة هذه السرعة وتحريك شخصيته بسرعة من أجل إعادة الكرة إلى الخصم، إذ أن تضييع الكرة مرتين يؤدي إلى الخسارة. وتتوفر اللعبة على عدة شخصيات وملاعب متنوعة مع دعم نمط اللعب المتعدد لغاية 4 لاعبين ضمن نفس الجهاز.

Boomerang Notifications app Androidتطبيق Boomerang Notifications

تطبيق Boomerang Notifications هو تطبيق بسيط مفيد يتيح للمستخدمين إدارة التنبيهات بشكل أفضل من طريقة إدارة التنبيهات ضمن قائمة التنبيهات التقليدية، ويعمل التطبيق ضمن الخلفية مع إمكانية الوصول السريع إليه من قائمة التنبيهات. ويتيح التطبيق إمكانية تعيين التنبيهات حتى تظهر في وقت لاحق، تعيين تذكيرات للوقت الذي تود التعامل فيه مع التنبيهات، كما يمكن اختيار التطبيقات التي سيظهرها التطبيق. وستكون أهمية وظيفة التطبيق المجاني مرتبطة باحتياجات المستخدم في المقام الأول.

Sprightly app Androidتطبيق Sprightly

تطبيق Sprightly هو أحد تطبيقات مبادرة Microsoft Garage الذي يعتبر إلى حد ما شبيها بتطبيق Adobe Spark Post، مع كونه أبسط من هذا الأخير، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام صور من أجل إنشاء العديد من القوائم مثل الكتالوجات، لوائح الأسعار، بطاقات إلكترونية، نشرات إعلانية، وعدة قوائم أخرى. ويأتي التطبيق بعدد من الصور للمستخدم من أجل تنظيم صوره والنصوص لإنشاء نوع المحتوى الذي يود الحصول عليه ثم مشاركته مع الجميع.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً