أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [34]

ككل أسبوع، نرصد أفضل تطبيقات أندرويد المحدثة والجديدة ضمن متجر تطبيقات نظام أندرويد جوجل بلاي، هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع.


Eat This Much app Androidتطبيق Eat This Much

يعتبر تطبيق Eat This Much أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الذين يركزون على إنقاص وزنهم أو الحفاظ على صحتهم تناول طعام صحي حسب احتياجاتهم. وبعد إدخال معلومات وأهداف المستخدم، يعمل التطبيق على التخطيط للوجبات التي يجب أن يتناولها المستخدم، عِلمًا أن التطبيق يحتوي على مشتريات داخلية توفر قوائم مشتريات تتناسب ونمط المستخدمين. التطبيق مجاني مع مشتريات داخلية.

Lego Jurassic World game Androidلعبة Lego Jurassic World

تعتبر لعبة Lego Jurassic World بمثابة مزيج بين فيلم Lego وأفلام Jurassic Park، حيث يمكنك تخيل نمط هذه اللعبة التي تحتوي على كتل Lego ضمن نفس الجو الذي تغلب عليه الديناصورات. وتتوفر اللعبة الجديدة على أندرويد وiOS علمًا أن اللعبة الرسمية قد صدرت منذ سنة تقريبًا، لكنها مازالت تحتوي على نفس الميّزات. وبالتالي، سيكون عشاق أفلام Lego وJurassic Park قادرين على لعب هذه اللعبة على أجهزتهم المحمولة بسعر 5 دولار.

Shop & Compare app Androidتطبيق Shop & Compare

سيكون تطبيق Shop & Compare تطبيقًا مفيدًا لمحبي التسوق عبر المتاجر الإلكترونية، حيث يتميز التطبيق بتوفيره لقوائم مشتريات أكثر من 100 متجر لعلامات تجارية متنوعة ليتيح للمستخدم استعراض المنتجات المتوفرة ضمن هذه المتاجر ومقارنتها مع بعضها البعض للخروج بأفضل خيار من حيث الجودة والسعر. تطبيق Shop & Compare متوفر للتحميل مجانًا.

N Launcher app Androidتطبيق N Launcher

يعتبر تطبيق N Launcher مبنيًّا على نسخة معاينة المطورين لإصدار أندرويد القادم أندرويد إن من حيث المظهر، أي أنه سيوفر تجربة مشابهة لتجربة أندرويد إن حاليًّا لمن يود الاستمتاع بواجهة هذا الأخير قبل صدوره. ويتمتع التطبيق بمزايا إضافية كذلك، مثل تفعيل عدة وظائف من خلال السحب، الضغط المزدوج على زر الرئيسة للدخول في وضع الاستعداد، وعداد تنبيهات.

Reddit app Androidتطبيق Reddit

انتهى انتظار محبي شبكة Reddit الكبيرة مؤخرًا بعد إصدار الشبكة لتطبيقها الخاص على أندرويد وiOS، وبالتالي سيكون بإمكان المستخدمين تصفح الشبكة عبر التطبيق الرسمي مع توفر العديد من التطبيقات البديلة التي كانت متوفرة كبديل لتطبيق Reddit عندما لم يكن متوفرًا، عِلمًا أن بعض هذه التطبيقات تتفوق على تطبيق Reddit الرسمي من عدة نواحي، يمكن الاطلاع على أبرزها من هنا، عِلمًا أن Reddit تخطط لإصدار تحديث للتطبيق مع عدة ميّزات جديدة قريبًا.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل مع تطبيقات أندرويد جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً