أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [34]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

This app iosتطبيق This

تطبيق This هو تطبيق مفيد لمن يود تخصيص صوره بشروحات أو تذكيرات معينة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة نصوص على الصورة مع مؤشر ينطلق على سبيل المثال من النص إلى الشيء الذي يود المستخدم الإشارة إليه، بحيث يسهل من عملية شرح تفاصيل معينة أو تسمية أشياء معينة ضمن الصور، ويوفر التطبيق 7 أنماط مختلفة للمؤشر ضمن إعدادات متنوعة.

PKTBALL game iosلعبة PKTBALL

لعبة PKTBALL هي أحدث ألعاب المطور Laser Dog، والتي تتميز بنمط لعب أشبه بالتنس أو كرة المضرب، لكن اللعب يتم عبر تحريك الشخصيات من خلال السحب إلى مكان تواجد الكرة، وتتميز اللعبة بسرعة كبيرة في اللعب لذا سيكون على اللاعب مسايرة هذه السرعة وتحريك شخصيته بسرعة من أجل إعادة الكرة إلى الخصم، إذ أن تضييع الكرة مرتين يؤدي إلى الخسارة. وتتوفر اللعبة على عدة شخصيات وملاعب متنوعة مع دعم نمط اللعب المتعدد لغاية 4 لاعبين ضمن نفس الجهاز.

Lego Jurassic World game iosلعبة Lego Jurassic World

تعتبر لعبة Lego Jurassic World بمثابة مزيج بين فيلم Lego وأفلام Jurassic Park، حيث يمكنك تخيل نمط هذه اللعبة التي تحتوي على كتل Lego ضمن نفس الجو الذي تغلب عليه الديناصورات. وتتوفر اللعبة الجديدة على أندرويد وiOS علمًا أن اللعبة الرسمية قد صدرت منذ سنة تقريبًا، لكنها مازالت تحتوي على نفس الميّزات. وبالتالي، سيكون عشاق أفلام Lego وJurassic Park قادرين على لعب هذه اللعبة على أجهزتهم المحمولة بسعر 5 دولار.

Reddit app iosتطبيق Reddit

انتهى انتظار محبي شبكة Reddit الكبيرة مؤخرًا بعد إصدار الشبكة لتطبيقها الخاص على أندرويد وiOS، وبالتالي سيكون بإمكان المستخدمين تصفح الشبكة عبر التطبيق الرسمي مع توفر العديد من التطبيقات البديلة التي كانت متوفرة كبديل لتطبيق Reddit الذي لم يكن متوفرًا من قبل، عِلمًا أن بعض هذه التطبيقات تتفوق على تطبيق Reddit الرسمي من عدة نواحي، يمكن الاطلاع على أبرزها من هنا، عِلمًا أن Reddit تخطط لإصدار تحديث للتطبيق مع عدة ميّزات جديدة قريبًا.

Dials Calendar app iOSتطبيق Dials Calendar

يعتبر تطبيق Dials Calendar أحد تطبيقات التقويم المميزة المتوفرة على iOS، حيث يعرض التطبيق يوم المستخدم على شكل ساعات اليوم، ما يسهل من التعرف على الوقت الذي يفصل بين مهمة وأخرى وحدث وآخر، ويتميز التطبيق بتصميم جذاب للغاية، مع تجربة استخدام ميسرة من خلال الألوان وميزة السحب والإفلات.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً