أفضل 4 تطبيقات بديلة لتطبيق Reddit على أندرويد

أصدرت شبكة Reddit المعروفة تطبيقها الرسمي على نظام أندرويد قبل يومين فقط، وقد حمل التطبيق اسم Reddit: The Official App، والذي تميز بتصميم قريب لتصميم جوجل Material Design، لكن التطبيق لم يبدأ بشكل طيب ضمن متجر تطبيقات جوجل بحصوله على تقييم 2.9 فقط حتى الآن، وقد يكون ذلك عائدًا إلى عدم تقديم التطبيق لميّزات جديدة أو شعور مميز بالنسبة للمستخدمين، عِلمًا أنه يقدم الميّزات الأساسية بشكل جيد، لكنه مازال غير متوفر في كافة مناطق العالم، وستجد شريحة معينة من المستخدمين المتطلبين نقصًا في تجربة استخدام التطبيق، وسينتهي بهم الأمر غالبًا إلى استخدام أحد تطبيقات Reddit البديلة. وتحاول Reddit جذب المستخدمين لاستخدام التطبيق من خلال توفير 3 أشهر من اشتراك Reddit Gold لمن يسجلون دخولهم عبر التطبيق. على العموم، تتوفر عدة بدائل لمن يود تجربة تطبيق آخر لتصفح شبكته المفضلة، نقترح عليكم التطبيقات التالية:


تطبيق Relay for Reddit


 

Relay-for-reddit app

يعتبر تطبيق Relay أحد الخيارات السريعة البديلة لتطبيق Reddit الرسمي، حيث يركز التطبيق على تقديم تجربة استخدام سريعة، وبالتالي سيكون مناسبًا لمن يفضلون عدم الانتظار كثيرًا أثناء تنقلهم ضمن التطبيق، مع تميز هذا الأخير بتصميم رائع، وتوفيره لإمكانية تحميل الصور والفيديوهات مباشرة من صفحة المعاينة بصيغة فيديو عادية أو صورة GIF متحركة. ويقدم التطبيق خيارات تخصيص في المستوى، مثل إعداد التطبيق للمحتوى بشكل مسبق في الخلفية عند الاتصال بشبكة واي فاي.


تطبيق Sync for Reddit


Sync for Reddit app

يحتوي تطبيق Sync على العديد من الثيمات والخيارات التي يمكن للمستخدم اختيارها من أجل تخصيص التطبيق ليتناسب وذوقه، حيث يوفر التطبيق إمكانيات تخصيص كثيفة، مع تقديمه لعدة ميّزات مفيدة تسهل من تفاعل المستخدم مع التطبيق. غير ذلك، يعتبر التطبيق تطبيقًا قويًّا بميّزات واضحة. ويتوفر التطبيق في نسختين: مجانية، وأخرى مدفوعة بسعر 3.99 دولار.


تطبيق Boost for Reddit


Boost for Reddit app

مازال تطبيق Boost في إصداره التجريبي حاليًّا، إلا أن المطور نشيط جدًّا ويقدم تحديثات شهرية للتطبيق، ويتميز التطبيق بخيارات ردود متنوعة، بما في ذلك وضع IAmA -حيث يقدم مستخدم نفسه، معرض صور، وعدة ميّزات أخرى. ويقدم التطبيق إمكانية متابعة قسم فرعي دون الحاجة إلى الاشتراك به، وهي ميزة مهمة للمستخدمين الذين لا يفضلون الاشتراك بأقسام عدة ومَلْء صفحتهم بخلاصات عشوائية.


تطبيق Early Bird


Early Bird app

يعتبر تطبيق Early Bird بديلًا مميّزًا لتصفح شبكة Reddit لمحبي الأندرويد، حيث يحتوي على ميزة جوهرية تقدم محتوى مختارًا للمستخدمين الذين يفضلون دائمًا الحصول على أهم المواضيع دون انتظار، من خلال تسخيره لفريق خاص من أجل تقديم أهم أخبار أندرويد من أبرز المصادر، مع توفير الأخبار بسرعة فائقة. وحال فتح التطبيق، سيتم عرض أبرز أخبار الساعة، مع إمكانية تصويت المستخدم على مدى أهمية الأخبار من خلال السحب، بالإضافة لتوفير إمكانية الرد على المواضيع أيضًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً