أفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة تستحق التجربة

Clash Royale

عرف شهر مارس توفر عدد من الألعاب المميزة الجديدة التي سيستمتع بها مستخدمو نظام أندرويد، حيث هنالك عدة ألعاب متنوعة صدرت خلال الشهر الماضي منها ألعاب طال انتظارها ومنها ألعاب جديدة تشق طريقها بثبات بفضل ما تقدمه من متعة للاعب. هذه قائمة بأفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة تستحق التجربة.

Clash Royaleلعبة Clash Royale

لعبة Clash Royale هي أحدث إصدارات Supercell التي كانت وراء تقديم ألعاب معروفة مثل Clash of Clans، وعرفت اللعبة الجديدة حملة إعلانية قوية ستجعلها بكل تأكيد ضمن مصاف العشرة الأوائل ضمن متجر جوجل بلاي لعدة أشهر قادمة. وتعتبر اللعبة مزيجًا بين ألعاب معارك الميادين، الألعاب الاستراتيجية وألعاب جمع البطاقات، وقد تم دمج هذه العناصر بشكل فعال يبرز مهارة مطوري اللعبة. وتتميز اللعبة عن غيرها من ألعاب الاستراتيجيات وجمع البطاقات بكونها بسيطة، ما يسهل على المستخدم لعبها، مع إمكانية مشاركة لاعبين آخرين مع بعضهم البعض واكتساب خبرة أكبر. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تحتوي على مشتريات داخلية، ويتم قفل عدة مزايا بعدّاد من أجل تشجيع المستخدم على شراء تحديثات من داخل اللعبة، طبعًا مع إمكانية تجنب هذه العملية من خلال انتظار انتهاء الوقت ومواصلة اللعب.

Fading light gameلعبة Fading Light

هنالك عدة ألعاب تتميز بنمط الضغط على الشاشة من أجل العوم في الهواء، إلا أن لعبة Fading Light تقدم ميّزات إضافية مثيرة للاهتمام، حيث سيكون على المستخدم التقدم مع مكعب ساطع ضمن شبكة من الأنفاق الصعبة مع استمرار مصدر الضوء بالتضاؤل، مع مرور الوقت، سيكون على اللاعب جمع جوائز من أجل إعادة شحن مصدر الضوء ومواصلة البحث عن مخرج من المتاهة. وتقدم اللعبة تجربة لعب مميزة وفعالة تجذب اللاعبين بسهولة.

Miitomo gameلعبة Miitomo

أطلقت شركة Nintendo العريقة لعبة Miitomo أخيرًا على نظام أندرويد، والتي تم الحديث عنها لشهور قبل أن تصدر، وتعتبر اللعبة غريبة نوعًا ما، حيث هنالك مزج بين اللعب والشبكات الاجتماعية، لكن اللعبة لا تعد غريبة على محبي ألعاب الشركة. وتتيح اللعبة للمستخدمين إنشاء شخصية Mii صغيرة ثم إضافة معلومات لها عن أنفسهم، ويمكن للأصدقاء التفاعل مع هذه الشخصيات الخاصة بالمستخدمين، ورغم تميز اللعبة بهذه المزايا الاجتماعية التي قد تكون غريبة نوعًا ما على محبي الألعاب، إلا أنها لاقت ترحيبًا ومراجعات جيدة للغاية.

Rayman Classic gameلعبة Rayman Classic

تعدّ لعبة Rayman Classic أحد الألعاب الكلاسيكية التي ستكون ذات قيمة خاصة بالنسبة للعديد من المستخدمين الذين تعودوا على لعب اللعبة في صغرهم، وتتميز اللعبة بالعديد من الحواجز وهي ممتعة للغاية، مع توفرها حاليًّا في نسخة محدثة للأجهزة المحمولة، بما في ذلك أدوات تحكم على الشاشة، لكن المطورين اختاروا عدم تحديث تصميم اللعبة والإبقاء على التصميم القديم ربما لتقديم تجربة لعب مشابهة لتلك التي اعتاد اللاعبون على لعبها في الماضي. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار دون أي مشتريات داخلية.

Total War Battles Kingdom game androidلعبة Total War Battles: Kingdom

لعبة Total War Battles: Kingdom هي لعبة استراتيجية جديدة من شركة SEGA العريقة، وسيكون على اللاعبين بناء قاعدة، الدفاع عنها ضد الأعداء، ومواجهة خصوم حقيقيّين عبر اتصال إنترنت بشكل مباشر. وليست لعبة Total War Battles بعمق لعبة Age of Empires، لكنها ستوفر عمقًا ونمط لعب أكثر من ألعاب أخرى مثل Clash of Clans. وتتميز اللعبة برسومات جيدة وميّزات تحكم جيدة. وتتوفر اللعبة مجانًا مع مشتريات داخلية، ويمكن لعب اللعبة على الهواتف، اللوحيات، والحواسب.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً