أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [29]

شهد متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS تحديثات جديدة وصدور تطبيقات iOS جديدة هذا الأسبوع، اخترنا لكم أفضلها.


 

M Cam iOS appتطبيق M Cam

تطبيق M Cam هو تطبيق لهواتف آبل آيفون يتيح للمستخدمين التحكم بعملية التصوير بشكل أكبر من تطبيق التصوير الافتراضي الذي يحتوي عليه نظام iOS، حيث يوفر التطبيق عدة خيارات مثل التحكم بالـISO والتركيز بشكل أكثر دقة، مع إمكانية تحكم كبيرة بالتركيز ضمن الصور من أجل الحصول على أفضل تركيز ضمن الصور. ويتوفر تطبيق M Cam بسعر 1.99 دولار.

GetSpace ios appتطبيق GetSpace

تطبيق GetSpace هو تطبيق إدارة صور لهاتف آيفون، ويتيح التطبيق للمستخدمين إيجاد الصور المكررة وحذفها تلقائيًّا، إذ يعمل على البحث ضمن الصور المتشابهة فيحتفظ بالأفضل ويحذف الأخرى، كما يستطيع التطبيق البحث عن الصور التي تحتوي على تأثير ضبابي أو التي تحتوي على تركيز ضعيف ويحذفها، ويحذف التطبيق صور الشاشة القديمة أيضًا. التطبيق مفيد لتوفير مساحة ضمن الهاتف، ويبلغ سعره 2.99 دولار.

Morning Kit ios appتطبيق Morning Kit

تطبيق Morning Kit هو تطبيق منبّه يعرض معلومات حيوية مع المنبه حتى يكون المستخدم جاهزًا بسرعة حال استيقاظه من النوم، حيث يعرض التطبيق للمستخدم برنامجه اليومي، حالة الطقس، عناوين الأخبار، الساعة، أسعار صرف العملات، واقتباسات تحفيزيّة، وبالتالي فإن التطبيق يستعين بعدة مصادر لتقديم هذه المعلومات المتنوعة عند الاستيقاظ. التطبيق مجاني ويحتوي على مشتريات داخلية.

Hound iOS appتطبيق Hound

تطبيق Hound هو تطبيق بحث قوي شبيه بتطبيقات معروفة مثل Google Now وSiri، حيث يتيح للمستخدمين إيجاد معلومات عبر سؤالهم إياه، كما يستطيع التطبيق فهم أسئلة مركبة معقدة، ويمكن الخوض في محادثة معه من خلال طرح عدة أسئلة سيستفيد منها في تحسين الأجوبة المقدمة من طرفه. ويتميز التطبيق بكونه أسرع من عدة تطبيقات مشابهة لكنه غير متوفر سوى في الولايات المتحدة حاليًّا.

Clash Royaleلعبة Clash Royale

لعبة Clash Royale هي لعبة جديدة يقدمها نفس مطورو لعبة Clash of Clans المعروفة، ويعتبر نمط لعب اللعبة مزيجًا بين ألعاب أبراج الدفاع وألعاب البطاقات، وتحتوي اللعبة على نفس شخصيات لعبة Clash of Clans، وتضم اللعبة مشتريات داخلية، مع كونها لعبة ممتعة تستحق التجربة لمن وجد متعة في لعب لعبة Clash of Clans.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً