Air Chat تطبيق للتّراسل الفوري عن طريق البلوثوث

أساليب التواصل أصبحت متنوّعةً وتعدّ بالآلاف، فما بين تطبيقات تراسل فوري عن طريق الرسائل المكتوبة والوسائط وتطبيقات التواصل الفوري بالصّوت والصّورة (فيديو) تظهر بعض التطبيقات المميّزة والتي تستحقّ التّجربة خصوصاً وإن كانت لا تتطلّب رصيداً أو اتصالاً بالانترنت كمعظم التطبيقات الأخرى.

airchat (1)

تطبيقنا اليوم هو تطبيق للأجهزة بنظام iOS من آبل، تطبيقٌ لا يحتاج إلى إنترنت أو رصيد شبكة لاستعماله، تطبيقٌ كلّ ما يحتاجه هو تفعيل البلوثوث على جهازك من أجل إرسال واستقبال الرسائل النصّية على المدى القريب، من ناحية المسافة.

Air Chat – Encrypted Bluetooth Chat Messenger  أو Air Chat باختصار يمكّنك من تبادل الرسائل المكتوبة بشكلٍ محميٍّ ومشفّر بينك وبين أصدقائك المتواجدين على مسافة قريبة منك (بحسب مدى اتّصال البلوثوث على جهازك)، حيث يقوم التّطبيق بالبحث عن الأجهزة المتّصلة بنفس التطبيق وبالتّالي ربط الاتّصال معها عن طريق البلوثوث فقط. التّطبيق يدعم الإشعارات أيضاً حيث يظهر لك إشعاراً على جهازك عندما تتوصّل برسالة جديدة على هذا التّطبيق.

airchat (3)

كما أشرنا فالتّطبيق متوفّرٌ للأجهزة العاملة بنظام iOS فقط، يتطلّب النسخة 7.0 فما فوق منه، متوافقٌ مع الآيفون، الآيباد والآيبود تاش، يصل حجمه إلى 2 ميغا ويمكن تحميله الآن عبر الرّابط التّالي:

ios-Download

بعض صور التّطبيق:

  • على الآيفون:

airchat (1)

  • على الآيباد:

airchat (2)

نتمنّى أن يكون موضوعنا اليوم قد نال إعجابكم وإلى اللّقاء في قادم المواضيع وجديد التّطبيقات على موقع أبو عمر التّقني.

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً