أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [19]

ككل أسبوع، تبرز عدة تطبيقات جديدة وتحديثات تطبيقات أخرى على متجر جوجل بلاي، اخترنا لكم أفضلها خلال الأسبوع.


 

picpal app androidتطبيق Picpal

تطبيق Picpal هو تطبيق جديد يشبه إلى حد ما تطبيق Snapchat، إذ تتمثل وظيفته في استخدام الصور التي يتم التقاطها من طرف المستخدم وأصدقاءه في إنشاء صور كولاج ونشرها، هذه العملية يتم تكرارها كلما أراد المستخدم ذلك، مع استخدام التطبيق لتصميم Material Design الذي يبدو جميلًا للغاية. ما يعيب التطبيق حاليًّا إتاحته لتسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك فقط، لكنه يبقى تطبيقًا جيدًا يستحق التجربة مع إمكانية تطوره بشكل جيد للغاية في تحديثات مستقبلية.

Scribblenauts Unlimited app androidلعبة Scribblenauts Unlimited

عرف تطبيق Scribblenauts Remix كأحد أشهر ألعاب أندرويد المدفوعة خلال فترة انتشاره، وهو ما يحاول الإصدار الجديد Scribblenauts Unlimited مواصلته، إذ يستخدم هذا الأخير نفس الآليات المستخدمة ضمن الإصدار الأصلي، مثل توفير إمكانية كتابة المستخدمين لأي كلمة وجعلها تظهر بشكل حقيقي ضمن اللعبة، مع كون اللعبة لعبة أحجيات إبداعية يمكن للمستخدمين إنشاء أشياء من أجل حل الأحجيات، وتتميز اللعبة بتوفرها على محتوى كثير، مع توفرها بسعر 5 دولارات.

Storehouse app androidتطبيق Storehouse

شهد تطبيق Storehouse الذي يتيح للمستخدمين رفع الصور، الفيديوهات والنصوص من أجل تكوين قصة معينة حول أي شيء تحديثًا جديدًا، كما قد أصبح التطبيق متوفرًا على نظام أندرويد بعد أن كان تواجده مقتصرًا على نظام iOS. ويتيح التطبيق تضمين القصص التي يتم إنشاؤها عبر التطبيق ضمن مدونات أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى إمكانية تصفح قصص مستخدمين آخرين.

Tronko app androidتطبيق Tronko

سيكون تطبيق Tronko حلًّا مميّزًا لمحبي الأفلام الذين يشاهدون العديد من الأفلام ويجدون أنفسهم أحيانًا يبحثون عن فيلم جيد لم يسبق لهم مشاهدته، إذ يعتبر التطبيق بمثابة خدمة تراسل تم بناؤها خصيصًا لتوصيات أصدقاء المستخدمين ونقاشاتهم حول الأفلام مع بعضهم البعض. يمكن بدء محادثة جماعية حول هذا الشأن أو بدء محادثة فردية، ويوفر التطبيق البيانات عبر واجهة برمجة تطبيقات TMDB، ويتيح للمستخدمين تقييم الأفلام.

Cut the rope Magic game androidلعبة Cut the Rope: Magic

Magic هو أحدث جزء من سلسلة ألعاب Cut the Rope المعروفة من استوديو Zeptolab، هذا الأخير مازال يقدم إصدارات ممتعة ومثيرة للاهتمام من اللعبة، ومع الإصدار الجديد، يمكن للمستخدم تغيير حجم وشكل الشخصية الرئيسة، والتي تقدم للمستخدم قدرات إضافية وطرقًا مختلفة لجمع النجوم والحلوى ضمن المستوى. وشهدت اللعبة تحسينات على مستوى التصميم، مع كونها مازالت موجهة لجميع الفئات العمرية. يبلغ سعر اللعبة 0.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع جديد التطبيقات المميزة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً