آيباد إير 3 قد يرى النّور خلال النّصف الأوّل من 2016

هذه السّنة تخلّت آبل عن سلسلة أجهزتها اللّوحية آيباد إير والتي كان آخرها iPad Air 2 المعلن عنه سنة 2014، حيث قامت عِوض ذلك بالإعلان عن سلسلةٍ جديدة من الأجهزة اللوحية بشاشة عملاقة يصل قياسها إلى 12.9 إنش، آيباد برو، باللإضافة إلى الجيل الرابع من الآيباد الأصغر حجماً iPad Mini 4.

iPad Air 3 Rumours (1)
آيباد إير 2، أحدث جيل من سلسلة آيباد إير

تخلّي آبل عن آيباد إير قد يكون -وكما توقّع البعض- بشكلٍ مؤقّت، إذ تشير آخر الأخبار إلى أنّ الجيل الجديد من هذه السلسلة قد يرى النّور خلال النّصف الأوّل من سنة 2016 القادمة.

KGI المختصّة قالت أن آبل قد تعلن عن iPad Air 3 خلال شهر مارس المقبل وهو خبرٌ مفرح لعشّاق هذه السلسلة المتميّزة بشاشتها المناسبة التي يصل قياسها إلى 9.7 إنش، الخبر غير المفرح قد يكون أن هذا الجهاز -وكجهاز iPad Pro- لن يتوفّر على ميزة 3D Touch الجديدة والتي ظهرت لآخر مرّة في جهازي آيفون 6إس وآيفون 6إس بلس، سبب هذا الغياب حسب نفس المصدر قد يكون بعض المشاكل المتعلّقة بعمليّة التصنيع، هذه المشاكل لن تؤثّر على تواجد الميزة في آيفون 7 والذي يُنتظر إصداره خلال النّصف الثّاني من السّنة، يضيف المصدر.

نذكر أنّ حدث آبل المتوقّع انعقاده خلال شهر مارس قد يشهد أيضاً الإعلان عن الجيل الجديد من ساعة آبل الذكيّة Apple Watch 2 بالإضافة إلى جهاز آيفون جديد بشاشة قياسها 4 إنش والذي قد يحمل اسم iPhone 6c.

 

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً