نكسوس 5X لكلّ موظّف في غوغل بمناسبة نهاية السّنة

فترات أعياد نهاية السّنة هي مناسبة يتبادل فيها النّاس في معظم أنحاء العالم رسائل التّهاني والحب والهدايا، فتختلف هذه الأخيرة من شخصٍ لآخر، لكن حين يتعلّق الأمر بشركات عملاقة في مجال التّقنية كغوغل فليس من الصّعب أن تتوقّع الهدية التي قد تمنحها لموظفيها.

google gift to employees (2)

موظّفوا غوغل (Googlers) والذين يعتبرون من أسعد الموظّفين في العالم نظراً لظروف العمل المريحة والمحفّزة لهم، سيحصلون بمناسبة أعياد نهاية السّنة على أحدث هواتف الشّركة كهدية، يتعلّق الأمر هنا بهاتف Nexus 5X، فحسب منشورٍ على موقع Reddit الشّهير سيتمكّن الغوغلرز من الحصول على هاتف نكسوس الأحدث بلونٍ من اختيارهم، أمّا من لم يرد الحصول على الهاتف فسيتمّ التبرّع بالمبلغ لجهاتٍ خيرية.

هذه السّنة، نكسوس 5X هذا هو نفسه الذي يتمّ بيعه في الأسواق، أمّا خلال سنة 2011 فقد حصل موظّفوا الشّركة على نكسوس بغطاءٍ خلفي مختلف يحمل بعض الشعارات الخاصّة بالشّركة وبنظام أندرويد. في سنة 2012 وبسبب محدودية في توفير هواتف Nexus 4 بشكلٍ عام تمّت الاستعانة بكلٍّ من Motorola Razr M بالإضافة إلى نكسوس 7 الأصلي و Samsung Chromebook كهديّة. سنة 2013 كان بالإمكان الاختيار بين جهازي نكسوس 5 ونكسوس 7 أمّا خلال السّنة الماضية فقدّ تمّ توزيع ساعات ذكية تعمل بنظام Android Wear.

من جهةٍ أخرى حصل موظّفوا آبل هذه السّنة على سمّاعات UrBeats مع رسالة شكر مكتوبة على العلبة أمّا خلال السنة الماضية فقد كانت الهديّة عبارةً عن محفظة ظهر خاصّة من الشّركة.

google gift to employees (1)

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً