أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [16]

تتواصل تحديثات وإصدارات تطبيقات على نظامي ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، كالعادة، نقترح عليكم هذه الأسبوع التطبيقات التالية كأفضل تطبيقات الأسبوع.

Facebook Beta appتطبيق Facebook

رغم أن التطبيق الرسمي لشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك على ويندوز فون ليس من تطوير فيس بوك، إلا أن التطبيق لم يعد الآن ضمن المرحلة التجريبية. في حال استخدامك للنسخة التجريبية Beta فستستمر على الأرجح في تلقي تحديثات على التطبيق، لكن النسخة الرسمية الجديدة ستكون أكثر استقرارًا، وإن كانت ماتزال تحتوي على بعض المشاكل هنا وهناك، لكنها تعتبر أفضل خيار حاليًّا بدلًا من فتح الموقع على المتصفح. ويدعم التطبيق نظام ويندوز 8.1 فما فوق.

Duolingo learning Language appتطبيق Duolingo

برز تطبيق Duolingo هذا الأسبوع بتحديث جديد على ويندوز فون، ويعتبر تطبيق Duolingo وسيلة رائعة جدًّا ومجانية لتعلم لغات جديدة، إذ يوفر دروسًا ممتعة لعدة لغات مهمة مثل الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية…ويحاول التطبيق تقديم تجربة تعليمية ممتعة بدروس ذات صبغة مسلّية، مع توفير إمكانية تتبع تقدم المستخدمين والحصول على جوائز. ويتوفر التطبيق على أندرويد وiOS.

Groove Music appتطبيق Groove Music

شهد تطبيق Groove Music على نظام ويندوز 10 موبايل تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع حصل من خلاله على عدة تحسينات، إذ أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة رابط لموسيقى معينة عبر زر مشاركة في قائمة السياق، عرض ألبومات أخرى للفنانين فقط عندما لا يكون المستخدم متصلًا عبر شبكة اتصالات محدودة لتخفيض استهلاك البيانات، تحسينات على مستوى ميزة البحث وتوفير إعدادات من نسخة سطح المكتب.

Truecallerتطبيق TrueCaller

تم تحديث تطبيق هويات المتصلين المعروف TrueCaller على نظام ويندوز فون، ومن بين ميّزات التطبيق الجديدة ميزة حفظ استهلاك البيانات من خلال تعطيل كافة الصور التي تظهر في التطبيق، كما سيتم عرض محتوى التطبيق ضمن اللوحات الحية إذ سيتم إظهار عدة جهات اتصال في اللوحة الحية، كما عرف التطبيق تحسينات على مستوى التصميم من خلال عدة تغييرات بسيطة.

Microsoft Photos app windows phoneتطبيق Photos

شهد تطبيق Photos على نظام ويندوز 10 موبايل تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع، وهو الإصدار رقم 1118 بعد أن كان الإصدار السابق 1111، وتعتبر أبرز ميزة حملها التحديث الجديد هي ميزة قص الصور من الفيديوهات، أي أن مستخدمي التطبيق سيكونون قادرين على حفظ صور من الفيديوهات، مثل ما كان الإصدار السابق يتيح ذلك، لكن مع التحديث الجديد سيكون بإمكان المستخدمين قص هذه الصور بعد حفظها.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً