مراجعة تطبيق Podcast Addict – ضروري لعشاق البودكاست!

podcast-addict

أحد ميّزات امتلاك هاتف ذكي هي إمكانية الاستماع لبرامج البودكاست المفضلة لديك في أي وقت ومكان، إذ يمكنك الاستماع لعدد غير محدود من برامج البودكاست اعتمادًا على ميولاتك والمذيعين أو الجهات التي تفضل الاستماع إلى ما يقدمونه. تطبيق Podcast Addict يتيح لك إدارة مجموعة برامج البودكاست المفضلة لديك – صوتية كانت أم مرئيّة – بسهولة، إذ يتيح لك بالإضافة إلى ترتيبها بسهولة، إمكانية الاشتراك من أجل البقاء على اطلاع على جديد الحلقات، استيراد برامج بودكاست من تطبيقات أخرى وعدة ميّزات أخرى.

Podcast Addict Networks

ويعتبر تطبيق Podcast Addict تطبيقًا مجانيًّا يدعم ظهور الإعلانات مع إمكانية شراء النسخة المدفوعة، وإذا كان تطبيق Podcast Addict لا يركز كثيرًا على تصميمه الخارجي، فإنه يعوض ذلك بالعديد من الميّزات البارزة، إذ يمكنه استيراد خلاصاتك من عدد من المصادر المعروفة، كما يساعد التطبيق على إيجاد محتوى قيّم جديد من أجل الاستماع إليه، ويتيح التطبيق كذلك إمكانية البحث عبر القنوات، الاهتمامات وعدة معايير أخرى.

Podcast Addict Discover

تطبيق Podcast Addicts يتيح لك ترتيب خلاصات RSS وقنوات يوتيوب وهي ميزة لا تتوفر في التطبيقات المنافسة، كما يتميز التطبيق بدعمه لجهاز جوجل Chromecast وهي ميزة أصبحت ضرورية بعد الانتشار الكبير لهذا الأخير، إذ أن معظم المستخدمين سيفضلون الاستماع لبرامج البودكاست المفضلة لديهم عبر مكبرات صوت أفضل في حال امتلاكهم لجهاز Chromecast.

Podcast Addict Playlist

ويعتبر استخدام تطبيق Podcast Addict سهلًا وبسيطًا، فبعد تحميله وتنصيبه، سيعرض عليك التطبيق عدة تلميحات مفيدة، عِلمًا أن معظم وظائف التطبيق يمكن تشغيلها من الجهة اليسرى للتطبيق التي تتمركز فيها القائمة المنزلقة، والتي من خلالها يمكن الاشتراك ضمن برامج البودكاست، عرض كافة البودكاست التي تم تحميلها، البحث عن حلقات بودكاست…

وتعتبر عملية إضافة برامج البودكاست بسيطة للغاية، علمًا أن التطبيق يوفر إمكانية إزالة برامج البودكاست بسهولة من خلال الضغط الطويل على برنامج بودكاست معين من القائمة والضغط على إلغاء الاشتراك.

Podcast Addict Podcast Profile

لعُشّاق الألعاب، التالي قائمة ببرودكاست ننصح بها:

برودكاست روت 101

برودكاست رمسة شباب

يمكن تحميل تطبيق Podcast Addict مجانًا مع احتوائه على الإعلانات، أو يمكن تحميل النسخة المدفوعة بسعر 2.99 دولار دون ظهور أي إعلانات.


التحميل


 

جوجل بلاي

Android-Download

Apk

Android-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً