imo، محادثاث فيديو بالمجّان!

تتعدّد وسائل تواصل الأشخاص مع بعضهم البعض، فهناك من يحب الشبكات الاجتماعية والخدمات العديدة التي تقدّمها في حين هناك من يحب التواصل المباشر عبر الاتصالات الهاتفية وهناك من يحبّ إجراء محادثات بالصوت والصورة لقدرتها على تقريبنا من أحبّائنا في مختلف أنحاء العالم، كيف لا وأنت تُشاهد من تُحادثه وتسمعه بشكلٍ مباشر.

تطبيقات محادثات الفيديو متعدّدة ومنتشرة بشكلٍ كبير وذلك كحصيلة للانتشار الواسع للأجهزة الذكية، وحيث أن المستخدم يجد نفسه في حيرةٍ من أمره أثناء اختيار الخدمة المناسبة، فنحن نستعرض لكم اليوم وعن تجربة أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال.

imo، تطبيق مجّاني متوفّر للأندرويد وiOS، التّطبيق يمكّنك من إجراء محادثات بالفيديو، محادثات نصية إضافةً إلى إمكانية تبادل الصور وإنشاء مجموعات تراسلية (group chat). التطبيق يتمّ ولوجه باستخدام رقم خطّك الهاتفي، وعن طريق الوصول إلى جهات الاتصال المحفوظة لديك سيمكّنك من الاطلاع على الأشخاص عندك والذين يستخدمون imo كما يمكّنك من دعوة باقي الأرقام إلى ذلك.

IMO-Messenger-logo

كما أسلفنا، فالتطبيق متوفّر لكلا نظامي التشغيل الأكثر استخداماً في العالم، أندرويد من غوغل و iOS من آبل:

  • بالنّسبة لـ iOS فالتطبيق يتطلّب النسخة 7.0 من هذا النظام فما فوق، يصل حجمه إلى 12.3 ميغا ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي:

ios-Download

  • بالنسبة لأندرويد فـ imo يتطلّب النسخة 4.0 من هذا النظام فما فوق ويمكن تحميله عبر الرابط التالي:

Android-Download

بعض الصور من داخل التّطبيق:

IMG_1413 IMG_1412 IMG_1411


نتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم، وإلى اللّقاء في قادم المواضيع.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً