بالصور: الإمارات تستقبل أولى متاجر آبل في الشّرق الأوسط

كنّا في وقتٍ سابق قد تحدّثنا عن نيّة العملاق الأمريكي آبل افتتاح أوّل متاجرها الرسمية في منطقة الشرق الأوسط والتي تعد سوقاً مهماً تملك زبائن كثر مهووسين بمنتجاتها.

يوم أمس، كان الافتتاح الرّسمي! افتتاح شهدته دولة الإمارات العربية المتّحدة، وبالضبط إمارتي دبي وأبو ظبي حيث اجتمع حشدٌ من عشّاق هذه العلامة الممّيزة من أجل حضور هذا الحدث الكبير. Angela Ahrendts مسؤولة عن المبيعات في آبل وإحدى الشخصيات الأكثر نفوذاً في الشركة كانت من بين الحاضرين أيضاً خلال هذا الافتتاح، حيث قامت بنشر عدّة صور على حسابها في تويتر خلال يومها في الإمارات العربية المتّحدة:

المتجر الأوّل تمّ افتتاحه في مدينة دبي في مول الإمارات (Mall of Emirates) أمّا المتجر الثاني فتمّ افتتاحه بعد ذلك في Yas Mall بأبو ظبي.

apple

في اليوم الأوّل من الإفتتاح تمّ توفير أكثر من 150 جهاز، ما بين ساعات ذكية (Apple Watch)، آيفونات، ماكبوك برو، سماعات Beats، آيباد، iMac، آبل تيفي إضافةً إلى العديد من الأكسسوارات الأخرى. كما تتوّفر المعارض على عدّة طاولات لعرض المنتوجات (18 طاولة عرض في متجر إمارة دبي) وتوفير إمكانية تجريبها بالإضافة إلى عدة رفوف للمنتجات الأخرى.

كانت إذاً هذه خطوةً مهمّة نحو انتشار أكبر لأبل في مختلف بقاع العالم، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بمنطقة كالشّرق الأوسط. نتمنّى وقتاً ممتعاً لزوّار هذه المتاجر، ويمكنكم الولوج إلى موقع الشركة الرسمي في الإمارات العربية المتّحدة عبر الرابط التالي: www.apple.com/ae


بعض الصور من الافتتتاح:

apple uae apple uae store (10) apple uae store (9) apple uae store (4) apple uae store (6) apple uae store (7) apple uae store (8) apple uae store (3) apple uae store (2) apple uae store (1)

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً