أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [11]

Halo Channel

برزت عدة تطبيقات وتحديثات جديدة هذا الأسبوع على نظام ويندوز فون، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Truecallerتطبيق Truecaller

معروف هو تطبيق Truecaller المتخصص في حجب الاتصالات، ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة ويتوفر على عدة منصات: iOS، أندرويد وويندوز فون، إذ يستخدمه أكثر من 150 مليون مستخدم على المستوى العالمي، ويتضمن تحديث التطبيق الجديد خيارات حجب متقدمة أكثر، توليد معلومات Truecaller تلقائية في سجل الاتصال، كما يتم عرض هوية المتصل ضمن بيانات شركة الاتصال وموقع التواجد، مع تجديد على مستوى تصميم التطبيق الكلي.

Halo Channel appتطبيق Halo Channel

أصبح بإمكان محبي Halo ولوج تطبيق Halo Channel الجديد عبر هواتفهم المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز فون 8.1، والذي أصبح متوفرًا على معظم المنصات الأخرى، ويعتبر التطبيق شبكة تفاعلية مختصة بمحتوى Halo البرمجي مثل Halo: Nightfall، مع توفر محتوى لمجتمع المحبين، وإمكانية ولوج المستخدمين لموسوعة Halo. وهنالك دعم كامل لخدمة Twitch لبث الألعاب، مشاهدة لعب الآخرين وعدة ميّزات أخرى. تطبيق Halo Channel متوفر للتحميل مجانًا.

Outlook Groupsتطبيق Outlook Groups

شهد تطبيق Outlook Groups الذي يحوّل البريد الإلكتروني إلى مجموعات محادثات تحديثًا جديدًا جاء بميزة جديدة تتمثل في صفحة ملف شخصي جديد للمستخدمين، والتي تظهر عندما يتم الضغط على صورة المستخدم، كما يمكن الآن مع التحديث الجديد تفضيل المجموعات، إمكانية البحث عن أعضاء المجموعات، إمكانية إعادة تحميل التنبيهات والمجموعات المُقترَحة، إصلاح مشاكل إرفاق الصور وتحسينات على مستوى الأداء الكلي للتطبيق.

Calculator Toolbox appتطبيق Calculator Toolbox

يقدم تطبيق Calculator Toolbox تشكيلة متنوعة من الآلات الحاسبة والمحوّلات لهاتفك، إذ يمكن اعتباره تطبيق الآلة الحاسبة التي تحتاجها في كافة العمليات الحسابية المتنوعة. مع التحديث الجديد، أصبح التطبيق يتميز بواجهة استخدام جديدة، عدة آلات حاسبة جديدة ليصبح العدد الكلي للآلات الحاسبة التي يتوفر عليها التطبيق 45 بالإضافة إلى 14 آلة تحويل لتحويل العملات، الأوزان…ويتيح التطبيق إمكانية وسم آلات حساب وتحويل محددة كآلات مفضلة للولوج السهل إليها من الصفحة الرئيسة. يتوفر تطبيق Calculator Toolbox في نسخة مجانية تدعم الإعلانات مع إمكانية الترقية إلى النسخة المدفوعة بسعر 1.99 دولار التي تتيح تفعيل محول العملات وعدة ميّزات أخرى.

FB Pages Managerتطبيق FB Pages Manager

حصل تطبيق FB Pages Manager على ويندوز فون على تحديث كبير هذا الأسبوع، فقد أصبح التطبيق الذي يتيح للمستخدمين إدارة صفحاتهم على فيس بوك بسرعة يدعم عرض خلاصات الأخبار لأول مرة. ويأتي التحديث الجديد بتحسينات على مستوى تجربة مشاركة المنشورات، إصلاح مشاكل إعدادات الصفحات، إعادة تنظيم نظام التنبيهات وإصلاح مشاكل إغلاق التطبيق العشوائية. يأتي تطبيق FB Pages Manager بنسخة Lite مجانية كما يتوفر في نسخة مدفوعة يبلغ سعرها 1.99 دولارًا.


هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقال أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، لنا لقاء قادم إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً