أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [10]

The Weather Channel app

تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة استقبلها متجر تطبيقات مايكروسوفت هذا الأسبوع، في هذا المقال نستعرض معًا أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون لهذا الأسبوع.


 

Simple Timesheet Proتطبيق Simple Time Sheet Pro

تطبيق Simple Time Sheet Pro هو تطبيق مخصص لإبقاء المستخدمين على اطلاع على الأوقات التي يعملون فيها، ففي حال كنت من الحريصين على الاستفادة القصوى من وقتك أو تحاول جاهدًا توفير وقتٍ كافٍ لنشاطات معينة غير العمل، فسيساعدك تطبيق Simple Time Sheet Pro على تتبع الساعات التي تقضيها في العمل بسهولة، سواء كان ذلك لأنك تعمل ساعات غير محددة مسبقًا أو تعمل على عدة مشاريع. تطبيق Simple Time Sheet Pro متوفر بسعر 1.49 دولار.

Opera Miniتطبيق Opera Mini

يشهد تطبيق التصفح المعروف Opera Mini تحديثًا كبيرًا حاليًّا على الخدمة بأكملها، ولا يقتصر هذا التحديث على منصة ويندوز فون فقط بل يتوفر على عدة منصات أخرى. تطبيق Opera Mini على نظام ويندوز فون حصل على تصميم جديد يعتبر جزءًا من التحديث الكبير، ويحتوي التصميم الجديد على قائمة أفضل تم وضعها في الوسط، بالإضافة إلى عدة تحسينات كبيرة ولوحات حيّة ذات تصميم جديد. تطبيق Opera Mini متوفر مجانًا.

The Weather Channelتطبيق The Weather Channel

يساعد امتلاكك لتطبيق أحوال طقس جيد على هاتفك مصادفتك لطقس غير متوقع، إذ يمكنك دائمًا عبر أحد تطبيقات أحوال الطقس أخذ حيطتك حسب الطقس المتوقع خلال اليوم، تطبيق The Weather Channel حصل على تحديث جديد هذا الأسبوع تميز بعدة ميّزات جديدة، إذ أصبح بإمكان المستخدمين تلقي تنبيهات عاجلة حول أحوال طقس قاسية، كما يتميز التطبيق الآن بخيارات رادار متقدمة بالإضافة إلى دعم خدمة كورتانا، كما يتتبع التطبيق تغييرات الرحلات الجوية.

LeadStoryتطبيق LeadStory

تطبيق LeadStory هو تطبيق جديد لمحبي القراءة ولا شيء غير القراءة، إذ يتميز التطبيق بواجهة استخدام بسيطة جدًّا لا تحتوي على الكثير من العناصر وتركز على تقديم تجربة قراءة خالية من الإلهاءات، كما يتميز بسهولة وبساطة استخدامه ما يشجع على استغلال أي وقت للقراءة. ويتيح التطبيق كذلك إضافة مصادر للقصص والمحتوى بصفة عامة بسهولة. تطبيق LeadStory متوفر للتحميل مجانًا مع توفر إصدار يخلو من الإعلانات بسعر دولار واحد.

Tweetiumتطبيق Tweetium

حصل تطبيق Tweetium على تحديث جديد هذا الأسبوع، والذي يحتوي على عدة ميزات وتغييرات جديدة، ومن بين إضافات التطبيق الجديدة نجد التنبيهات التفاعلية، وضع عرض جديد يتيح للمستخدمين عرض المحتوى بشكل عمودي، خيارات ثيم صور، بالإضافة إلى عدة تحسينات أخرى مثل تحسين عرض الصور مع إعدادات جديدة. ويعتبر Tweetium أحد التطبيقات البديلة لموقع تويتر على ويندوز فون، وهو متوفر كذلك كتطبيق لحواسب ويندوز. تطبيق Tweetium متوفر للتحميل بسعر 2.99 دولار.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً