تطبيقات رائعة تدعم Touch ID

قارئ البصمات Touch ID، ميزة ظهرت لأوّل مرة في هاتف iPhone 5s من آبل سنة 2013، ومنذ ذلك الحين والميزة تنتشر أكثر في عددٍ أكبر من الأجهزة وتزداد قوّة.

Touch ID Apps

لائحة التطبيقات التي يمكن الاستفادة من ميزة Touch ID أثناء استخدامها طويلة، وفي موضوع اليوم نستعرض لكم بعض أفضل التطبيقات من هذه اللائحة:

Dropbox و Carousel:

تطبيق خدمة التخزين السحابية للـ iOS، يمكن تفعيل خاصية الدخول عن طريق بصمة الأصبع بكلّ سهولة ممّا يعزّز حماية ملفاتك ويجعل أصبعك شيئاً ضرورياً للوصول إليها، تطبيق Carousel التابع لـ Dropbox والذي يمكّن من تصفّح الصور في حسابك يمكن تفعيل خاصية Touch ID فيه أيضاً.

LastPass و 1Password:

كلاهما تطبيقان لتخزين كلمات المرور لمختلف الحسابات وإدارتها، يمكن تفعيل تقنية Touch ID في كلا التطبيقين ممّا يجعل بصمتك ضرورية للوصول إلى كلمات مرورك.

Mint:

تطبيق رائع لإدارة وتنظيم أموالك، من تتبّع نفقات، دفع الفواتير… التطبيق يمكن حمايته بـ Touch ID وبالتّالي ضمان خصوصية أكثر لبياناتك.

Paypal:

أشهر منصّة للتعاملات المالية، يستخدمها الملايين حول العالم سواءٌ من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيقاتها، تطبيق Paypal يدعم تفعيل Touch ID ويجعل ولوج حسابك أكثر سهولة بالنسبة لك وأبعد منالاً لغيرك.


هناك عديد التطبيقات الأخرى التي تدعم هذه التقنية، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بتطبيقات البنوك والمعاملات المالية عموماً، وكذلك تطبيقات تخزين بعض المعلومات الحسّاسة، وكما قلنا فلائحتنا هي على سبيل المثال وليس الحصر. نتمنّى أن ينال الموضوع إعجابكم وإلى اللّقاء.

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً