أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [8]

Fhotoroom app

يستمر متجر تطبيقات ويندوز فون باستقبال تطبيقات وتحديثات جديدة لعدة تطبيقات، في هذا المقال نستعرض معًا أفضل التطبيقات التي وصلت للمتجر خلال الأسبوع.


 

Fhotoroom app Windows phoneتطبيق Fhotoroom

يعتبر تطبيق Fhotoroom أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور على نظام ويندوز فون إن لم يكن أفضلها فعلًا، إذ يتميز بميزة تصوير عبر كاميرا الهاتف، خيارات تحرير صور قوية مع عدد من ميزات المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية. وشهد التطبيق هذا الأسبوع تحديثًا جديدًا جاء بمحرك بحث جديد، وسوم جديدة وتحديثات على مستوى واجهة الاستخدام يجعلها أقرب إلى تصميم ويندوز 10. ويتوفر التطبيق كذلك على نظام ويندوز 10. تطبيق Fhotoroom متوفر للتحميل مجّانًا.

OneDrive app Windows 10تطبيق OneDrive

شهد هذا الأسبوع صدور تحديث جديد لخدمة التخزين السحابي الخاصة بمايكروسوفت OneDrive على نظام ويندوز 10 موبايل، إذ أصبح رقم إصدار التطبيق الآن 17.3. ولم يأتي التحديث الجديد بميزات كثيرة، إذ اقتصر على تحسين طريقة عرض الملفات من خلال ميزة ترتيب ظهور الملفات حسب خيارات معينة مثل: الملفات الأحدث، الأقدم، الأصغر حجمًا، الأكبر حجمًا. قد لا يكون التحديث الجديد كبيرًا إلا أنه مهم جدًّا لخدمة تخزين ملفات مثل OneDrive. تطبيق OneDrive متوفر للتحميل مجانًا.

FIFA 16 app windows phoneتطبيق EA Sports FIFA

بعد إصدار EA Sports للعبة FIFA 16 أحدث إصدارات السلسلة المعروفة على أجهزة Xbox One ،Xbox 360 ،Playstation 4 ،Playstation 3 وPC، أصبح بإمكان مستخدمي نظام ويندوز فون البقاء على اطلاع على نشاطاتهم على اللعبة الجديدة من خلال تطبيق EA Sports FIFA في تحديثه الجديد. ويحتوي التحديث الجديد من التطبيق على عدد من الميزات الجديدة مثل إدارة عناصر ناديك وفرقك، شراء الحزم من متجر FIFA Ultimate Team والتواصل مع أصدقائك عبر EA Sports Football Club. ويتطلب التطبيق توفر المستخدم على حساب EA مجاني.

Slack appتطبيق Slack

تم تحديث تطبيق Slack على نظام ويندوز فون هذا الأسبوع بإضافة دعم رفع الملفات مع عدد من الإصلاحات المهمة مثل تعامل أفضل مع تغيرات الاتصال، تنبيه المستخدمين في حال تغير إعدادات المصادقة وطلب إعادة تسجيل الدخول لحماية أفضل. وأضاف التحديث كذلك حلًّا مؤقتًا لتحرير الملفات الشخصية، إذ تم إضافة رابط ويب لمحرر الملفات الشخصية لحين الدعم الكامل لتحرير الملفات الشخصية على تطبيق الأجهزة المحمولة. تبقى ميزة رفع الملفات الجديدة التي تم إضافتها نزولًا عند رغبة المستخدمين على حد قول المطور أكبر ميزة جاء بها التحديث الجديد. تطبيق Slack متوفر للتحميل مجانًا.

Runtastic Me appتطبيق Runtastic Me

أطلقت شركة Runtastic في وقت مبكر من هذا الشهر أحدث أجهزتها المتمثلة في ساعة Runtastic Moment الذكية، لتعود هذا الأسبوع وتُحدث تطبيق Runtastic Me الرسمي على نظام ويندوز فون. التحديث الجديد لتطبيق Runtastic Me يأتي بميزة ربط ودعم ساعة Runtastic Moment الجديدة. وكانت الشركة قد ركزت على تصميم الساعة الذكية لتبدو كساعة عادية من الخارج إلا أنها تستطيع تتبع خطوات المستخدم، دقائق النشاط، عدد السعرات الحرارية المحروقة وفترة النوم ليتم إرسال هذه البيانات إلى تطبيق Runtastic Me. تطبيق Runtastic Me متوفر للتحميل مجانًا.


وهكذا نكون قد استعرضنا أفضل تطبيقات الأسبوع على نظام ويندوز فون، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً