أسوس تدعم التبريد المائي في أجهزتها الخاصة بألعاب الفيديو

rog_asusrog_asus

غالبًا ما تقف مسألة التبريد والتهوية عائقًا أمام مُصنعي الحواسيب المحمولة القوية والتي تستهدف عادةً عشاق الألعاب، حيث تقتصر أنظمة التبريد على بعض المراوح للحد من ارتفاع حرارة الجهاز لكن لحسن الحظ قامت شركة أسوس اليوم بالكشف عن نظام تبريد مائي متكامل خاص بالحواسيب المحمولة ويمكن تركيبه على الجزء الخلفي للحاسب عند الحاجة.

حيث قامت بتصنيع هذا النظام من أجل أحدث أجهزتها الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية والتي كشفت عنه خلال معرض IFA 2015 في مدينة برلين الألمانية ويدعى ROG GX700.

GX700_960

يأتي جهاز أسوس الجديد ROG GX700 بشاشة عرض 17 إنش ودقة وضوح 4K مع معالجات إنتل الجديدة من الجيل السادس المعروفة باسم Skylake القادرة على تشغيل الجهاز بدقة 4K وبطاقة رسوميات من إنفيديا GeForce 980M وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت.

لم يتم تحديد تاريخ زمني لإطلاق الجهاز لكن من المتوقع أن يكون خلال الأشهر القادمة قبل انتهاء العام الحالي.

 

ROG_G752_630

أعلنت أسوس أيضًا عن تحديث جديد لجهاز ROG G752 حيث تم تجديد هيكلية الجهاز وتصميمه بالكامل ليصبح أقرب لجهاز ROG GX700 حيث أصبح الآن بشاشة عرض 17.3 إنش مع معالج من إنتل Core i7-6700Q قادر على عرض الدقة 4K وبطاقة رسوميات من إنفيديا GTX 980M وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت بالإضافة إلى ثلاث منافذ Thunderbolt.

ROG G752 سيكون متاح في الأشهر القادمة من العام الحالي بأسعار تبدأ من 1499 دولار أمريكي.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً