أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [4]

عرف متجر جوجل بلاي لتطبيقات الأندرويد تحديثات عدة تطبيقات وصدور أخرى جديدة، نستعرض معكم أفضلها أدناه.

PinTaskingتطبيق PinTasking

يعتبر تطبيق PinTasking أحد التطبيقات التي تتيح لك التفاعل بشكل أكثر فعالية مع هاتفك الذكية، حيث تتلخص فكرة تطبيق PinTasking في تثبيت التطبيقات على شاشتك مثل خاصية تثبيت المحادثات التي يتمتع بها تطبيق فيس بوك ماسنجر، وذلك من أجل إتاحة التنقل بين أكثر التطبيقات استخدامًا بشكل سهل وسريع، بالإضافة إلى تقديم التطبيق للعديد من الميّزات التي تزيد من فعالية وظيفته الأساسية وتسهل على المستخدم التنقل بين تطبيقاته بشكل أسرع.

Framedلعبة Framed

تعتبر لعبة Framed – الحاصلة على العديد من الجوائز – أحد ألعاب الألغاز الفريدة والممتعة، حيث تعرض عليك اللعبة عددًا من مقاطع الفيديو المرتبطة والتي سيكون عليك ترتيبها حتى تحصل على قصة مناسبة من تتابع هذه المقاطع. في حال فشلك في ترتيب هذه المقاطع ستخسر، وفي حال نجاحك في ترتيبها ستستمر في اللعب. وتتميز اللعبة بموسيقى جاز جميلة، مع محتوى كثير. اللعبة فريدة من نوعًا برسومات جميلة وممتعة.

 

Lara croft Goلعبة Lara Croft Go

شهد نظام الأندرويد صدور لعبة Lara Croft Go التي طال انتظارها على متجر جوجل بلاي، والذي استقبل عدة مراجعات إيجابية للعبة حتى الآن. وتم تقسيم مستويات لعبة Lara Croft Go على 75 مستوى مع كون اللعبة تحتوي على ألغاز سيكون عليك حلّها بقيادتك لشخصية Lara ومحاولة تجاوز العراقيل وقتال عدة مخلوقات، مع تمسك اللعبة بمحتوى السلسلة الأصلية من حيث استكشاف الآثار القديمة والألغاز الأسطورية. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار.

flipboardتطبيق Flipboard

يعتبر تطبيق Flipboard أحد التطبيقات التي يسارع بعض المستخدمين إلى تثبيتها في حال تهيئة هواتفهم أو اقتناء هاتف جديد، كما أن التطبيق يتوفر في بعض الهواتف بشكل افتراضي. وأضاف مطورو التطبيق أدوات تخصيص جديدة لتطبيق مجلة قراءة الأخبار، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن ضبط المقالات التي تظهر في خلاصاتك الرئيسة بشكل دقيق أثناء قراءة أي مقال عبر التطبيق من خلال اختيار “عرض مقالات أكثر كهذه” أو “عرض مقالات أقل كهذه” أو إيقاف عرض المقالات من مصدر معين، هذه المصادر التي أوقفتها يمكنك الاطلاع عليها من خلال الإعدادات.

Youtube Gamingتطبيق Youtube Gaming

أطلقت جوجل الأسبوع الماضي تطبيق Youtube Gaming الذي يأتي لينافس خدمة Twitch لعرض فيديوهات للألعاب بشكل حيّ، ويتيح تطبيق Youtube Gaming الاطلاع على فيديوهات قديمة، خيارات تصفح العديد من القنوات والصفحات وإمكانية الاشتراك فيها والحصول على تنبيهات قبل بدء البث المباشر. وسيقوم التطبيق كذلك بعرض حيّ للعديد من المعارض الخاصة بالألعاب مثل E3، PAX وGamescon.

 


 

كانت هذه أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع، نضرب لكم موعدًا الأسبوع المقبل مع تطبيقات أندرويد جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً