أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [4]

Instablurrr app

تحديثات جديدة شهدها متجر تطبيقات نظام مايكروسوفت ويندوز فون، في هذا المقال سنطلع على أفضل تطبيقات الأسبوع على ويندوز فون.

Plex app windows phoneتطبيق Plex

أصدر تطبيق مشاركة الملتميديا المعروف Plex تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز فون، إذ يحتوي التحديث الجديد على العديد من الميّزات الجديدة، هذه الميزات تتمثل في تحسين الصور المرفوعة عبر الكاميرا، إضافة زر إرسال تشخيصات جديد في قسم الخيارات المتقدمة، نقل مقياس الباندويث إلى قسم الميديا، التحكم في لوحات ويندوز فون الحيّة، توسيع مكتبة الموسيقى بعرضها في ثلاثة أعمدة واسعة، بالإضافة إلى عدة ميّزات وإصلاحات أخرى في تحديث يمكن اعتباره تحديثًا كبيرًا للتطبيق على نظام ويندوز فون.

 

shazamتطبيق Shazam

يعتبر تطبيق Shazam أول التطبيقات التي تميّزت بتوفير ميزة التعرف على الأغاني والمقطوعات الموسيقية، ومع توفره على نظام ويندوز فون، يستمر مطورو التطبيق في إصدار تحديثات كبيرة وصغيرة، تحديث هذا الأسبوع يعتبر تحديثًا صغيرًا نوعًا ما حيث أنه يأتي ببعض الإصلاحات وميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول عبر بريدهم الإلكتروني من أجل عرض اكتشافاتهم على Shazam.com وتجربة التطبيق بطريقة ذات طابع شخصي أكثر.

 

Realarmتطبيق Realarm

عرف تطبيق Realarm على نظام ويندوز فون تحديثًا جديدًا، ويقدم تطبيق Realarm ميّزات تطبيقات منبهات الهواتف الذكية. التحديث الجديد جاء ليزيل إمكانية التسجيل في فترة تجريبية قبل شراء التطبيق، حيث أصبح التطبيق مجانيًّا تمامًا مع اتّخاذ مطوّري التطبيق للإعلانات كوسيلة جديدة للربح من التطبيق بدلًا من الطريقة السابقة، مع خيار شراء لمن يود إزالة الإعلانات. هذا وجاء التحديث الجديد بإصلاح لمشكلة عرض النص الفارغ عند تحديد وقت 00:00.


Instablurrr
تطبيق Instablurrr

تتوفر عدة تطبيقات تحرير صور على نظام ويندوز فون، منها من يقدم ميّزات بسيطة ومنها من يقدم ميّزات متقدمة، تطبيق Instablurrr يسعى للانضمام لهذه التطبيقات بتوفيره لإمكانية إضافة جوانب ضبابيّة للصور، مع واجهة بسيطة غير معقدة تحتوي على عدة أزرار تحكم أسفل الشاشة. للبدء بتحرير صورة ما، ما عليك سوى الضغط على العدسة في الصفحة الرئيسة للتطبيق لفتح الصور من هاتفك، حيث يدعم التطبيق حاليًّا إمكانية تحرير الصور التي يحتوي عليها جهازك فقط دون إمكانية التقاط صور جديدة للتحرير من خلاله.

Strawتطبيق Straw

تطبيق Straw هو أحد تطبيقات استطلاعات الرأي المعروفة، وفي أحدث تحديث له على نظام ويندوز فون يتيح التطبيق إمكانية تعيين مواضيع استطلاعات المستخدمين، ما يتيح للمستخدمين الآخرين البحث بسهولة عن استطلاعات الرأي ضمن مواضيع ووسوم محددة. وتعتبر عملية البحث سهلة داخل تطبيق Straw، حيث يكفي الضغط على زر الوسم أعلى واجهة التطبيق، والاختيار من بين عدد كبير من المواضيع التي قد تكون مثيرة لاهتمامك، وفي حال أردت إنشاء استطلاع رأي وتود إضافة موضوع ما، يمكنك الضغط على صندوق المواضيع أسفل صفحة إنشاء استطلاعات الرأي واختيار المواضيع التي تود من هناك.


 

هكذا نكون قد أحصينا أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً