Améliorez votre français- قواعد الفرنسية ببساطة على الأندرويد

في وقت سابق كنا قد تحدثنا عن بعض من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية على الأجهزة الذكية، وبما أن اللغة الفرنسية هي إحدى أكثر الغات شهرة في العالم وهي لغة يعشقها العديد من متحدثيها ومن غير متحديثها على حد سواء فسيكون في الحقيقة من الظلم في حق هذه اللغة ألّا نُفرّد لها موضوع خاص نستعرض فيه أحد أفضل التطبيقات لإتقان قواعد هذه اللغة الراقية، لغة موليير، فولتير والائحة طويلة…

Learn french android (2)

تطبيق Améliorez votre français والذي يعني اسمه حرفياً “حسّن لغتك الفرنسية” هو تطبيق مجاني للأندرويد بتصميم أنيق، بسيط وسهل الاستعمال يقدم لك مجموعة من الدروس النظرية في قواعد اللغة الفرنسية (Grammaire)، دروس بمستويات صعوبة مختلفة ستساعدك بدون شك في تحسين مستواك في هذه اللغة التي يحلم الكثير بتعلمها. التطبيق يقدّم لك إمكانية الحصول على تمارين تطبيقية أيضاً بالأمور التي تعلمتها خلاله وبالتالي ترسيخ معارفك بشكل أكبر، إذ يضم التطبيق أكثر من 200 درس وأكثر من 700 تمرين.

Learn french android (3)

التطبيق كما أشرنا متوفّر لنظام أندرويد من غوغل، نسخته والنسخة المطلوبة من هذا النظام تختلف بحسب اختلاف الجهاز. التطبيق حاصل على تقييم 4.0/5 وعدد تحميلات يترواح بين 1 و 5 ملايين.

يمكنكم تحميل تطبيق Améliorez votre français مباشرة من خلال Play Store عبر الضغط على الأيقونة أدناه:

Learn french android (4)

نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد مع هذا التطبيق المميز وإلى اللقاء في موضوع آخر وتطبيق جديد.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً