مُشكلة جديدة تؤرق مُستخدمي الآيفون

ظهرة منذ عدّة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع عديدة أخرى موجة من الأخبار والتذمّرات من بعض المشاكل التي أصبحت تواجه بعض مُستخدمي الآيفون، وبالضبط جهاز iPhone 6 أحدث أجهزة آبل.

tumblr_static_tumblr_static_filename_640

المشكلة التي واجهها بعض المستخدمين تكمن في إعادة تشغيل مُفاجئ للجهاز في بعض الأحيان وكذلك توقّف الجهاز وظهور علامة آبل في أحيان أخرى، ولم تتوقّف المشكلة عند هذا الحد بل إن بعض الأجهزة استمرت في إعادة تشغيل نفسها عدة مرّات مُتتالية!

على الأغلب فإن المشكلة ظهرت نتيجة التحديثات الجديدة وخصوصاً عند بعض المستخدمين الذي قاموا بتثبيث النسخة التجريبية من نظام iOS 9, آبل وبدورها قامت في وقت سابق من الشهر الماضي بكتابة بيان تعترف فيه بالمشكلة وتنصح المستخدمين الذي واجهوها بالتأكّد من تحديث نظام أجهزتهم إلى آخر نسخة رسمية (iOS 8.4 حاليا) وكذلك تحديث التطبيقات المتواجدة على الجهاز عبر متجرها App Store.

بعض المواقع اقترحت حلولاً إضافية أخرى، كعمل Restore للجهاز، إيقاف ثم تشغيل الـ Cellular Data (سواء 3G أو 4G) أو أيضاً القيام بإزالة التطبيقات المشكوك فيها من الجهاز بشكل نهائي.

لم يتوفّر ترقيع رسمي للمشكلة من Apple وبالتالي يبقى الحل الوحيد هو الاستعانة بأحد الحلول المذكورة أعلاه في انتظار الحل الرسمي من آبل.

سنكون سعداء بتفاعلكم وسماع آرائكم حول مدى نجاح هذه الحلول في حال كنتم أحد المستخدمين الذين تعرضوا لذلك.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً